منصة Opporty: الخدمات الرقمية للمشاريع الصغيرة على البلوكشين

مشروع Opporty ليس مجرد سوق إلكتروني بل هي منصة لا مركزية تعتمد على التكنولوجيا الرقمية والتي تضمن وجود الحرية الإبداعية التي تحفز على النمو القوي والأمان. ونحن جميعًا نعلم كم التلاعب والتزييف الذي تتبعه العديد من الشركات ومزودي الخدمات عند التعاقدات مما يتطلب الاتجاه إلى محامي. ولذلك وضعت منصة Opporty العديد من النظم المعقدة لبناء السمعة، والتي تعتمد في الأساس على أنماط السلوك المتبعة من قبل الشركات والتي يتم تدعيمها عبر العقود الذكية وتكنولوجيا البلوكشين  مما جعلها تتقدم لمرحلة الـ ICO الآن.

على الرغم من وجود العديد من المنصات التي تقدم خدمات الأعمال عن طريق العاملين عن بعد أو بالمشروع. إلا أن Opporty هي أول منصة تعتمد على اللامركزية والاعتماد على خبراء حقيقيين لهم باع طويل المجال وبناء المجتمع. بالإضافة لذلك, فإن إتمام التعاملات والاتفاقيات الإلكترونية على المنصة قابلة للتدخل القانوني التلقائي يتم عبر النظام.

لعل أحد أهم فوائد المنصة هي تقديمها خدمات بأسعار تنافسية, وحماية عالية للطرفين باستخدام العقود الذكية, ونظام عالي من الشفافية.كما أن فريق العمل في Opporty لهم باع طويل في إنشاء الشركات الناشئة وواجهوا العديد من هذه العقبات التي تأمل Opporty أن تحلها من خلال المنصة.

وبالنظر إلى فكرة إثبات الخبرة؛ ستجد أن منصة Opporty قادرة على التمييز بين من يستحق التقييم العالي دون غيره. ويتم ذلك عبر ثلاث خطوات؛ الأولى هي التعرف على النطاق المستهدف والثانية هي الحصول على التراخيص والشهادات الحقيقية ودليل على ممارسة المجال المذكور، والثالثة هي تقديم محتوى كتابي كامل عن أسس قيام الشركة وإجابات شافية لأسئلة العملاء والإجابة عليها، مع توضيح كمية ونوعية الخدمة المقدمة على المنصة.

وتوفر منصة Opporty العديد من سبل التواصل بينها وبين العملاء الراغبين في الحصول على خدماتها الغير تقليدية ومنها صفحات الويب وتطبيق الهواتف الذكية. كما أنها تعتمد على العقود الذكية في التعاقدات لضمان إنهاء العمل بجودة أعلى وضمان الدفعات لمزود الخدمة.

ولقد حققت منصة Opporty العديد من الإنجازات الملحوظة بعد ثلاثة أشهر فقط من انطلاقها، وحققت شهرة كبيرة جعلتها تفوز بثقة الكثير من الشركات التي كانت تود أن تحصل على خدمة متميزة على مستوى عالي من الجودة والاحترافية والدقة. ومن أهم إنجازات منصة Opporty أنها قامت بالتحقق من الملامح القانونية المهنية للشركات في السوق والتي تجاوز عددها 1000 شركة خلال ثلاثة أشهر فقط.

وختامًا؛ لابد من التنويه إلى أنه بمجرد تسجيل المستخدم في منصة Opporty سوف يتم منحه إمكانية الوصول إلى قائمة العروض التي يقوم مقدمي الخدمات بنشرها فورًا بعد التسجيل. كما يتم تجاوز أي نزاع بكل احترافية وسرعة مما يزيد من ثقة المستخدمين في المنصة. ويمكن للمستخدم التعامل بسهولة مع لوحة التحكم المرنة للمنصة والتي تمكنه من الوصول للعروض بكل سهولة ويسر.

معلومات مهمة

"ساب" أول بنك سعودي ينضم لأحد مبادرات البلوكشين الشهيرة
أقرأ ايضًا

بداية البيع الجماعي: 27 نوفمبر 2017

نهاية التمويل الجماعي: 25 ديسمبر 2017

مجموع التوكن المتاح:  400  مليون توكن OPP

السعر: 0.0002 إيثيريوم للتوكن الواحد

الموقع الإلكتروني لـ  Opporty

الإعلان الرسمي 

الحملة الترويجية

فيديو

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن