أفضل مواقع التعدين للبيتكوين والعملات الالكترونية

0 167

تعد عملة البيتكوين من أكثر العملات الإلكترونية انتشارا في العالم، ويوما بعد يوم يزداد عدد مستخدمي هذه العملة والمستثمرين فيها، وفي هذا المقالة سوف نقوم بعرض أبرز المواقع التي تستطيعون من خلالها الاستثمار في عملة البيتكوين من خلال التعدين.

التعدين السحابي للبيتكوين أحد الطرق التي تتيح لك الحصول على العملة من خلال استخدام برامج معينة للتعدين. كون عملة البيتكوين تعد إلكترونية فإن إصدار عملة جديدة يحتاج إلى عمليات معقدة وموثقة على تكنولوجيا البلوكشين. مما يجعل المهتم في الحصول على البيتكوين أن يقوم في تسخيره وقته للمساعدة في إنتاج العملة عن طريق أحد مواقع التعدين.

أبرز المواقع لتعدين البيتكوين

 موقع Genesis Mining

ويعد هذا الموقع أحد الشركات المتخصصة في تعدين العملات الإلكترونية ، وتحتوي هذه الشركة على أكثر من 300 ألف مستثمر ، ويزداد هذا الرقم بشكل مستمر، ولقد انطلقت هذه الشركة في العام 2014 ولقد تم دراسة كافة الأمور المتعلقة بهذا المشروع بشكل يضمن نجاحه ، ولقد قام الموقع بعمل شركات مع شركات تصنيع الأجهزة والحصول عليها بأسعار الجملة ، كما أن الموقع يتميز باحترافيته وسهولة استخدامه، كما أن المشرفون على الموقع يتعاملون مع الإعلام بشكل شفاف فيظهروا مقر الفريق، وصورا لهم وطريقة التعدين التي يتبعونها.

موقع HashFlare

مقالات ذات صلة

شركة استثمار في البيتكوين ستدفع أكثر من 2.5 مليون…

منصة Bibox: شرح لأحد أحدث المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة والرقمية
أقرأ ايضًا

يعد الموقع الثاني بعد الموقع السابق، ويتميز هذا الموقع بالمصداقية والشفافية، وبذلك تكون أنت متأكد من أن أموالك في مكان أمين ، كما أن هذا المواقع يقوم بتخفيضات مهمة بين فينة وأخرى على عقود التعدين ، ويتميز الموقع بسهولة التسجيل فيه ، وسهولة الاستخدام ، فقم بالتسجيل وانطلق في عالم الاستثمار .

 موقع Hashpoke

يعد من أحدث المواقع الموجودة على الساحة ، ويعد من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها ، ويتميز بأنه يعطي المشترك عند اشتراكه به 20kh/s كهدية مجانية ، وتعد عقود الاستثمار مناسبة لكافة الأشخاص الراغبين في الاستثمار في عملة البيتكوين. (اقرأ المزيد هنا)

وفي الختام نرى أن المواقع التي تفتح المجال للاستثمارات في عملة البيتكوين كثيرة وتزداد يوما بعد يوما ، وفي هذا المقال قمنا بعرض أبرز ثلاث مواقع تقوم بمساعدتكم على الاستثمار في عملة البيتكوين ، وبذلك تستطيعون دخول هذا المجال الواسع ، وتحققوا الأرباح ، وتتميز المواقع السابقة بمصداقيتها وشفافيتها ، وبذلك فإن أموالكم تكون في أيد أمينة .

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.