أغنى 9 شخصيات في عالم العملات الرقمية و المشفرة

معرفة أغنى أشخاص في مجال إستثمار العملات الرقمية ليس بالأمر السهل، نظرًا لطبيعة عمل نظام التشفير الحريص على إخفاء بيانات العملاء بشكل كبير للغاية، لكن الأمر يصبح أوضح كلما كبر المبلغ وأصبحت من أغنى 100 رجل على الأقل.

فسيكون إخفاء المبلغ أو شخصيتك الحقيقة أصعب بمراحل، والثراء الحقيقي لهؤلاء الأشخالص يكمن في العديد من العوامل المختلفة لكل شخص منهم.

أغنى 9 شخصيات في سوق العملات الرقمية والمشفرة

1- ساتوشي ناكاموتو

في دراسة قامت بها RSK, ذكرت بأن مؤسس عملة البيتكوين “ساتوشي ناكاموتو” يمتلك أكثر من 980,000 بيتكوين وقيمتها تتجاوز 6.3 مليار دولار أمريكي. ولكن لا تزال الشكوك تدور حوله إذا ما كان ساتوشي هو شخص واحد أو منظمة أو شركة. 

2- كريس لارسن

هو مؤسس عملة الريبل، وليس الأمر يتوقف هنا وفقط بل إن كريس هو من مكتشفي المواهب وأصحاب براءات الإختراع في مجال تطوير العملات الرقمية. وتشير الأرقام إلى أن كريس يمتلك 5.2 مليار من عملة الريبل لوحدها بالإضافة إلى استثماراته الأخرى في سوق العملات الرقمية.

3- جوزيف لوبين

يعرف بأنه المؤسس المشارك لشبكة الإيثيريوم بالإضافة إلى مشروع consesSys والذي يطمح إلى أن يجعل التشفير متاح لجميع الإستخدامات حول العالم. ونجح الكندي جوزيف في جمع ثروة تقارب 5 مليار دولار الأمريكي وذلك بسبب ذكائه العالي في مجال العملات الرقمية والبرمجة.

4- تشانغبنغ بنغ زهاو

ولأن إستثمار العملات الرقمية يحتاج إلى الكثير من الذكاء فقام زهاو بإنشاء منصة Binance في وقت مبكر للغاية والتي تعتبر من أكبر المنصات حول العالم وقام بطرح العملة الخاصة بالمنصة (BNB) التي تحمل إسم الشركة عام 2017 ويُعتقد أن ثروته تقل عن 2 مليار دولار بقليل.

5- التوأمان كاميرون وتايلور وينكلفوس

العديد من مستثمري البيتكوين لديهم باع طويل في مجال التكنولوجيا والتطبيقات الأخرى بشكل عام، التوأمان كاميرون وتايلور قاما بربح دعوى قضائية على الفيسبوك وحصلا على تعويض قدرة 365 مليون دولار ساعدهم على نقل مافي أدمغتهم من أفكار إلى أرض الواقع، الإخوان الماهران في إستثمار العملات الرقمية لديهم اليوم ثروة تقدر بحوالي مليار دولار أمريكي.

6- ماثيو روسزاك

يعرف بأنه المؤسس لعدد من الشركات الاستثمارية ولديه استثمارات في منصات معروفة مثل Coinbase و Kraken.  ويعتبر الشريك المؤسس في شركة Tally Capital التي بدورها تستثمر في حوالي 20 شركة أخرى لديه عملات رقمية تقدر بحوالي مليار دولار وهو من أقدم الأشخاص وأكثرهم خبرة في عالم إسثثمار العملات الرقمية.

7- أنطوان دي يوريو

أحد المؤسسين و أوائل المستثمرين في الايثيريوم، الشاب المميز الذي لديه القدرة على تمييز العملات التي ستنجح في مراحلها الإبتدائية ولديه قدرات إقتصادية تمكنه من إستثمار العملات الرقمية بطرق مبتكرة للغاية عن أي رجل أعمال آخر، يذكر أن إستثماراته تتمركز بالعديد من العملات مثل zcash و Qtum و VeChain والإيثريوم. يجدر بالإشارة إلى أن ثروته تقارب 1 مليار دولار.

8- براين أرمسترونغ

هو المؤسس لمنصة Coinbase, وتقدر ثروته بحوالي 900 مليون دولار وذلك بالمساهمة في منصة Coinbase, كما أنه من أوائل الأشخاص الذين أيدو فكرة جعل العملة متاحة الإستخدام لكل الجمهور والأفراد بشكل ميسر.

9- بروك بيرس

من المستثمرين المبكرين في عالم العملات الرقمية والمشفرة من ضمنها الايثيريوم, ويعرف بأنه بدأ حياته المهنية في مجال التمثيل. ومن خلال صولاته وجولاته في المجال تمكن من جمع ثروة تقدر بحوالي 800 مليون دولار.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة