تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد أعرق أندية كرة القدم في أوروبا يبدأ بقبول البيتكوين والايثيريوم كمدفوعات

يزداد اقبال النوادي الرياضية على العملات الرقمية المشفرة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة .

وذلك من خلال الاعتماد عليها في تسيير شؤون النادي أو سداد أجور اللاعبين او اشراك الجمهور في دعم النادي ومشاركته في صنع القرارات الهامة في النادي:

نادي وست هام يعقد شراكة مع منصة Socios لإطلاق توكن لمشجعي الفريق

في تقرير اخباري جديد أعلن نادي بنفيكا أحد أعرق أندية كرة القدم في أوروبا والبرتغال عن خبر جديد لعشاقه وعشاق العملات الرقمية المشفرة بتوفير وسائل دفع تتضمن قبول البيتكوين والايثيريوم وعملة مشروع UTrust ورمزها UTK في شراء تذاكر المباريات وبعض سلع وخدمات النادي.

ويعد خبر ايجابي وحماسي لمجتمع الكريبتو إذ لم تتوفر مثل هذه المبادرات (شراء تذاكر المباريات بالعملات المشفرة), إلا في حدث كأس العالم أين توفرت وسيلة الدفع بواسطة عملة البيتكوين.

ليوفرها نادي بنفيكا بشكل دائم لمشجعيه ومحبيه.

آلية الدفع بالبيتكوين وغيره من العملات المشفرة لشراء تذاكر المباريات على ملعب “Estádio da Luz” أصبحت متاحة بفضل شراكة نادي بنفيكا البرتغالي وشركة UTRUST التي تختص في توفير معالجة الدفوعات المالية باستخدام الكريبتو ولديها رمز UTK الخاص بها.

صرح السيد “دومينغوس سواريس دي أوليفيرا” المدير التنفيذي لشركة بنفيكا بأن قرار اضافة العملات المشفرة كخيار للدفع جاء كتكيف مع مطالب المجتمع المنادية باستعمالها وفي ظل طموح النادي بان يظل فيي المقدمة.

وبذلك ينضم نادي بنفيكا لمجموعة النوادي الرياضية الأخرى الداعمة للعملات المشفرة (باريس سان جيرمان ويوفنتوس ونادي وست هام يونايتد…).

اقرأ أيضا:

لأول مرة… نادي كرة قدم إيطالي يبيع 25 من أسهمه مقابل عملات رقمية

نادي يوفنتس الإيطالي يعلن عن عملة رقمية خاصة بهر

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock