مشروع Yumerium: الألعاب الإلكترونية في عالم البلوكشين والعملات الرقمية

14

مشروع Yumerium  عبارة عن منصة ألعاب تمكن اللاعبين من حصول على رموز مميزة عن طريق اللعب ومراجعة ومشاركة الألعاب التي يحبونها، وهذه الرموز يمكن تحويلها فيما بعد لعملات رقمية، وتسعى الشركة إلى غزو سوق الألعاب عن طريق استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” وتقنية العقود الذكية وقامت الشركة بإنشاء شراكة مع مختبرات واستوديوهات كبيرة تتمتع بخبرة واسعة في عالم صناعة الألعاب، ونجحوا أيضاً في جمع 2.2 مليون دولار من المستثمرين على مستوى العالم.وتهدف شركة Yumerium إلى انشاء محتمع ألعاب حيث يشارك اللاعبين تجاربهم مع لاعبين آخرين بداخل المنصة، وسيتم منح اللاعبين مكافآت على هيئة رموز مميزة خاصة بالمنصة تدعى “YUM” يمكن تنظيمها من قبل مطوري اللعبة، ويستطيع اللاعبون استبدالها فيما بعد بعملات رقمية .. وهذا سيجعل اللاعبين أكثر حماساً للمشاركة في المنصة.

مميزات مشروع Yumerium

  • مع استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة وتقنية العقود الذكية، ستتمكن المنصة من إزالة مركزية أنظمة الدفع عن طريق إزالة الوسطاء من المعاملات بين اللاعبين ومطوري اللعبة.
  • لن تكون منصة Yumerium  مقتصرة على امتاع اللاعبين فقط، بل سيتمكن اللاعبون من الحصول على مكافآت وهدايا عن طريق اللعب ومراجعة ومشاركة الألعاب التي يفضلونها خلال المنصة.
  • سيتمكن اللاعبون أيضاً من الحصول على رموز YUM الخاصة بالمنصة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية التي تتخلل الألعاب ومشاركة الروابط على شبكات التواصل الإجتماعي، وبذلك سيكون اللاعبون أكثر حماساً للمشاركة في هذا المجتمع الضخم.
  • ستتيح المنصة الدفع لمستخدميها عن طريق العملات الرقمية مع رسوم أقل، ووقت دفع فوري بدون الإعتماد على الوسطاء في المعاملات.
  • يمكن لمطوري الألعاب تقديم حافز قوي لإكتساب مستخدمين جدد مع فرصة التعدين، وهذا يتيح لهم تفاعل أكبر من قبل اللاعبين.
  • تتيح المنصة إمكانية النشر أو التمويل الجماعي للألعاب الناشئة من خلال التصويت والتمويل من قبل إدارة الشركة.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين ذوي خبرة واسعة في مجال صناعة الألعاب، يحرصون دائماً على تقديم كل ماهو مميز لمستخدميهم.

لعبة أصلية مدمجة مع المنصة في طور التطوير

ستكون لعبة CryptoMine أول لعبة أصلية يتم دمجها بشكل كامل مع المنصة، وهي ستتيح للاعبين بناء المصنع والمختبر على الأرض والحصول على الأحجار العشوائية واستخدام رموز YUM وجعلها أكثر قيمة، وهناك عشرة أنواع من الأحجار الأسطورية في اللعبة، ويجب أن يسعى اللاعب للحصول عليها ليصبح مالك الأسطورة، وستتيح اللعبة أيضاً التنافس مع الأصدقاء فكل أسبوع، تقام مسابقات تختار أجمل وأميز الأحجار وتمنح اللاعبين مكافأة عليها.

حل المشروع

حل مشروع Yumerium  مشاكل كثيرة كانت تواجه اللاعبين في المنصات الأخرى، فمن خلال استخدام المنصة لتكنولوجيا البلوكشين المتطورة وتقنية العقود الذكية، أصبحت منصة غير مركزية تعمل بدون وسطاء مما أدى إلى خفض رسوم تحويل العملات إلى المستخدمين وبشكل فوري، وأصبحت المنصة تكافيء لاعبيها مقابل مراجعاتهم على الألعاب المفضلة لديهم ومشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية ومشاركة الروابط على مواقع التواصل وهذا يساعد على جذب لاعبين أكثر من جميع أنحاء العالم، كما ستعمل الشركة على مساعدة مطوري الألعاب الناشئة للظهور من خلال التصويت والتمويل الجماعي من خلال المنصة.

تفاصيل عن رمز YUM المميز

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Ankr Network: منصة جديدة في عالم الحوسبة السحابية
أقرأ ايضًا

رمز YUM هو الرمز المميز الخاص بالمنصة، يمكن الحصول عليه من خلال اللعب والمشاركة ومراجعة الألعاب والإنفاق في أي لعبة تدعم منصة Yumerium، ويمكن لمطوري الألعاب استخدام رمز YUM لجذب المستخدمين والتفاعل معهم بإستخدام أدوات التسويق مثل مكافآت الإحالة أو الحملات.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 13 مايو 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  19 مايو 2018

السعر: 0.10 دولار لكل YUM

الموقع الإلكتروني لـ Yumerium

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.