مشروع XYO Netowork: قاعدة بيانات لامركزية وموثوق بها لتحديد وتوثيق المواقع

مشروع XYO Network هو عبارة عن منصة إلكترونية تستخدم تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة لتحديد موقع أي شخص أو أي مكان بالعالم من خلال استخدام العديد من الأجهزة والبروتكولات وربطها ببعضها عن طريق تكنولوجيا البلوكشين. ولجعل هذا ممكناً تستخدم المنصة إثباتات لمنشأ الأفراد لدمج عالم البلوكشين اللامركزي ببيانات العالم الحقيقي في شبكة واحدة.

قد تبدو فكرة هذا المشروع للبعض جزء من المستقبل، ولكن في ظل التقدم التكنولوجي الكبير في الآونة الأخيرة نستطيع أن نقول بأننا بالفعل نعيش المستقبل وأصبح هذا المشروع متاحاً بالفعل ومستعداً للعمل، فهم لديهم البنية التحتية وأساسات التتبع والتي تمثل شبكة أكبر من البلوتوث والجي بي اس لتفعيل هذا المشروع الضخم.

كيف يعمل مشروع XYO؟

أنشأ فريق العمل الخاص بمشروع XYO نظام GPS محسن غير مركزي وأكثر أماناً للإستخدام وأقل عرضه لأي تداخل غير مرغوب فيه من الجهات الخارجية. كما أن التطبيقات التجارية المحتملة للمشروع كثيرة جداً، فقد قدمت الشركة شرحاً تفصيلياً ووثائق كثيرة عن أماكن رئيسية كثيرة منها فروع التجارة الإلكترونية والرعاية الطبية والمستشفيات ووكالات تأجير السيارات ووسيط الأمتعة التجارية ووكالات التأمين ووكالات الأمن القومي وأنظمة توصيل المنتجات عن طريق الدرون وغيرها من المواقع التي تهدف الشركة لضمها بداخل الشبكة.

ما هي الأهداف التي تطمح إليها المنصة؟

تطمح المنصة لتحقيق أهداف كبيرة أهمها إنشاء نظام غير مركزي مضمون وبأعلى درجة ممكنة من اليقين نستطيع الإستعلام من خلاله عن البيانات المتاحة عن أي شخص أو مكان حول العالم. ويأمل الفريق في تحقيق هذه الأهداف من خلال تطبيق مجموعة من الأفكار التجريدية التي تقلل إلى حد كبير من مخاطر انتحال الموقع أو اختراقة.

مميزات مشروع XYO

  • تستخدم المنصة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي ستسمح بإنشاء نظام غير مركزي يسهل من خلاله تحديد موقع أي شخص في العالم.
  • تتكون الشبكة من أربعة مكونات رئيسية هم جامعي البيانات، وناقلي البيانات، ومخزني البيانات، ومجمعي البيانات. حيث يعمل هؤلاء الأفرد بمساعدة تكنولوجيا البلوكشين على توصيل المعلومة بسهولة وبسرعة كبيرة للمستخدم.
  • يتم جمع معلومات الموقع في الشبكة عبر أجهزة الإستشعار والراديو وغيرها من الوسائل. ويقوم المحللون بتحليل الإجابات على الموقع والتي تأتيهم من مجمعي البيانات من أجل توليد إجابات دقيقة ترضي مبتغى المستخدم.
  • تقدم المنصة نظام مكافآت لمستخدميها، والذين يقومون بالمساعدة في إحضار المعلومات والبيانات ومشاركتها على الشبكة.
  • توفر الشبكة لمستخدميها الأمان والمصداقية الكاملة، أثناء توليد المعلومات والبيانات عن طريق استخدام عقد XYO الذكي والذي يعمل على التحقق من صحة البيانات قبل صدورها إلى المستخدم عبر الشبكة.
  • يتم التحقق من إثبات المنشأ من قبل أي شخص قبل تخزينه على نظام البلوكشين الخاص بالشبكة، وهذا يضمن للمستخدمين مصداقية كبيرة.
  • تضم الشبكة فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على إرضاء المستخدم وتقديم كل ما هو جديد له.

حل المشروع

سيحل مشروع XYO مشاكل كثيرة كانت تواجه الكثير من الناس، حيث سيقوم المشروع بإعادة تشكيل نظام تجميع المعلومات المركزي عن العمل من خلال استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة، واستخدام تقنية العقود الذكية الآلية والتي عملت على ربط البيانات والبروتكولات ببعضها داخل الشبكة ودمجت الشركة عالم البلوكشين اللامركزي ببيانات العالم الحقيقي. فبإمكان المستخدمين البحث عن أي شخص أو أي مكان وتحديد هويته من خلال الدخول على الإنترنت بكل سهولة ويسر من خلال شبكة XYO. كما ستقدم المنصة الأمان والمصداقية الكاملة للمستخدم أثناء بحثه عن معلومات عبر الشبكة.

معلومات مهمة

السعر: يقدم درجات تبدأ من لكل إثيريوم = 10,000 XYO

الموقع الإلكتروني لـ XYO

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة