تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إطلاق صندوق ETP مدعوم من XRP في بورصة أوروبية…التفاصيل هنا

أعلنت مجموعة ETC عن إدراج صندوق ETP مدعوم من XRP في بورصة “Deutsche Börse Xetra”، التي تعد من البورصات الرائدة للأصول الرقمية في أوروبا.

يتزايد الاهتمام بالعملات المشفرة المتداولة في البورصة لأنها توفر للمستثمرين طريقة أكثر أمانا وسيولة لاكتساب التعرض للعملات الرقمية الأساسية.

ستنضم العملة المشفرة XRP إلى مجموعة منتجات الشركة من المنتجات المشفرة المتداولة (ETP) الموجودة بالفعل في البورصة  بما في ذلك البيتكوين والايثيريوم وسولانا وكاردانو واللايت كوين وبولكادوت…

أوضح “برادلي دوك” مؤسس مجموعة ETC، السبب وراء اختيار XRP بالقول:

أصبحت الريبل بسرعة رائدة في أنظمة الدفع العالمية مع مئات المؤسسات المالية التي تختار الريبل لتوفير تجربة دفع دولية أفضل لعملائها، في الوقت الفعلي.

سبق وأشار “براد غارلينغهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، إلى أنه على الرغم من الدعوى القضائية المطولة، إلا أن الشركة تتمتع بنمو قياسي خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

يستمر الإقبال على خدمة السيولة عند الطلب (ODL) من RippleNet في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط  في النمو استجابة للطلب المتزايد على التسويات السريعة والوصول الفوري إلى الأموال.

وفقا للتقارير فإن منطقة آسيا والمحيط الهادي هي واحدة من أسرع المناطق نموا بالنسبة إلى RippleNet، حيث ارتفعت المعاملات بنسبة 130٪ على أساس سنوي.

اقرأ أيضا:

قضية هيئة SEC و الريبل ستمتد لغاية 2023…التفاصيل هنا

أحد أكبر نوادي كرة القدم في المكسيك تتبنى عملة البيتكوين كطريقة للدفع

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق