تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

لماذا يجب عليك متابعة حركة البيتكوين عن كثب هذا الأسبوع؟

أداء سعر البيتكوين الأخير يوضح أن العملة المشفرة الرئيسية لا تملك حجم شراء أو حتى بيع كاف وراءها، مما يؤدي إلى عدم وجود تقلبات كبيرة في السوق.

لكن ولحسن الحظ، يتسبب التقلب المنخفض للغاية في بعض الأحيان إلى تحركات كبيرة في السوق ينتظرها الجميع.

انخفاض تقلبات البيتكوين:

بعد الانهيار الهائل لسوق الكريبتو في يونيو، كان معظم المشاركين في سوق العملات المشفرة خائفين من تداول الأصول الخطرة مثل البيتكوين وقام أغلبهم بالإغلاق الفوري لمعظم مراكزهم لتجنب المزيد من الخسائر.

يعد نقص الحجم في السوق هو السبب الرئيسي وراء الأداء الضعيف لسعر البيتكوين.

منذ 21 يونيو، فقدت البيتكوين أقل قليلا من 5 ٪ من قيمتها بينما اكتسبت حوالي 5 ٪ مرة أخرى في 25 يونيو، مما يدل على أن العملة المشفرة الأولى لا تزال في حالة تراكم وتجميع وأن قوة الشراء أو البيع الحقيقية ليست حاضرة بعد.

كيف يدفع التقلب السعر لأعلى أو لأسفل؟

مع الافتقار إلى التقلبات، يمكن أن يتسبب أي تدفق داخل أو خارج للأموال إلى السوق في حدوث انهيار أو ارتفاع قوي، حيث أن انخفاض التقلبات يعود عادة لانخفاض في السيولة، وهي الأداة الرئيسية للتحكم في استقرار السوق.

مع بقاء متوسط ​​التقلب الأسبوعي للبيتكوين عند حوالي 5٪، يجب أن يتوقع المتابعون ارتفاعا قصير المدى أو متوسط ​​المدى في التقلب والذي يمكن أن يدفع البيتكوين في كلا الاتجاهين.

في وقت النشر، لا تزال عملة البيتكوين تتداول في نطاق 22000 دولار – 18000 دولار حيث أن كل من المضاربين على الصعود والدببة ليسوا متأكدين من موعد ضخ الأموال في السوق مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

تقرير: هل تأثر سوق تداول العقود الدائمة بالإنخفاض الأخير في أسعار العملات الرقمية؟

انخفاض مبيعات NFT لشهر يونيو إلى أدنى مستوياتها منذ 12 شهر…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق