تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد التقارير المزيفة…”Walmart” تقدم مستندات رسميا للمنظمين للدخول إلى فضاء الكريبتو و “metaverse”

في الأشهر الماضية شاع خبر غير رسمي وكاذب حول شراكة “Walmart” و “اللايت كوين”، في ذلك الوقت حلقت عملة LTC عاليا ثم تراجعت لأقل ماكانت عليه بعد التأكد أن الخبر كاذب.

لكن يبدو أن الأمر حقيقي هذه المرة بالنسبة لشركة “Walmart” لكن ليس مع “اللايت كوين” حيث تنوي فعلا الدخول لسوق الكريبتو بشكل عام وعالم “metaverse” حيث قدمت مستندات تنظيمية للهيئات المختصة في أواخر ديسمبر من العام الماضي، حسب تقرير CNBC.

بشكل أساسي، تريد الشركة السماح لمستخدميها بالتسوق لشراء الإلكترونيات والديكورات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية وكل شيء من المنزل وعن طريق مراجعة البضائع عبر عالم “metaverse”.

قدمت شركة “Walmart” سبعة تطبيقات منفصلة، أحدها يريد من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة أن يعطي الضوء الأخضر للشركة لإطلاق عملتها المشفرة والاستفادة من الانتشار السريع في مساحة NFT الشعبية.

أشار “جوش غربان”، محامي العلامات التجارية، إلى محاولات ترخيص “Walmart” بأنها مكثفة للغاية، وصرح بالقول:

هناك الكثير من الإشارات، مما يدل على أن هناك الكثير من التخطيط يجري وراء الكواليس حول كيفية التعامل مع العملات المشفرة، وكيف ستتعامل الشركة مع “metaverse” والعالم الافتراضي الذي يبدو أنه قادم أو هو موجود بالفعل حقا.

أوجز “غربان” قرار فيسبوك بإعادة تسمية علامته التجارية إلى “Meta” باعتباره المحفز الذي بدأ موجة ضخمة تقودها الشركات التي تتحرك وتسارع للانخراط في العالم الافتراضي الجديد.

جدير بالذكر أن شركة “Walmart” أضافت المئات من أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين عبر متاجرها الأمريكية وقالت إن الرقم من المرجح أن يرتفع إلى 8000 جهاز.

اقرأ أيضا:

استطلاع: أكثر من 70٪ من مستثمري الكريبتو انضموا في عام 2021

تقرير: أكثر من 50 مشروع كريبتو مشكوك فيه مبني على بلوكشين بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق