تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

مؤسس الايثيريوم “فيتاليك بوتيرين” يعلق على شبكة الإيثيريوم كلاسيك!

بعد التحديث الأساسي المعلن عنه والقادم لشبكة الايثيريوم، يبحث معدنو العملات المشفرة عن مصادر جديدة للدخل حيث أن واحدة من أكبر شبكات البلوكشين لن تكون متاحة للتعدين حيث ستتحول لآلية التحصيص بدلا من ذلك.

لذا من الممكن أن تكون الايثيريوم كلاسيك أحد الخيارات المتاحة.

في خطابه الأخير، صرح مؤسس الايثيريوم “فيتاليك بوتيرين”، أن هؤلاء المستخدمين الذين “يحبون آلية التعدين POW” يجب أن يفكروا في الهجرة إلى الايثيريوم كلاسيك لأنها شبكة رائعة.

الايثيريوم كلاسيك عبارة عن انقسام وهاردفورك عن الايثيريوم، تم إطلاقها في يوليو 2016.

وهي تحاكي في الغالب الوظائف الرئيسية للايثيريوم وتعمل كشبكة عقود ذكية تدعم التطبيقات والحلول اللامركزية مع العملة الرقمية ETC.

منذ تاريخ الإطلاق، وضعت ETC نفسها كإصدار منفصل من الايثيريوم ونأت بنفسها عن سابقتها بعد كل تحديث.

تم تعيين هدف للشبكة والمتمثل في الحفاظ على سلامة بلوكشين الايثيريوم الموجود سابقا قبل السرقة الشهيرة لـ 3.6 مليون ايثيريوم.

نمت شبكة الايثيريوم كلاسيك نظرا لأن إحدى أكبر الشبكات في السوق لم تعد متاحة للتعدين، لذا أصبحت الايثيريوم كلاسيك البديل الواضح لمعدني الايثيريوم الذين سعوا إلى طرق جديدة للعمل في صناعة العملات الرقمية.

مع دخول المزيد من نسبة التجزئة إلى الايثيريوم كلاسيك، بدأ المستثمرون في البحث عن المزيد من التعرض لـ ETC، مما تسبب في ارتفاع قصير الأجل أدى إلى زيادة سعرالعملة الرقمية بنسبة 105 ٪.

لسوء الحظ، تسببت الطبيعة المضاربة للارتفاع في انعكاس سريع بنسبة 12٪.

ولكن على الرغم من التهدئة، لا يزال المستثمرون يعتقدون أن الايثيريوم كلاسيك ستكتسب قيمة أكبر بعد بدء تشغيل الدمج القادم للايثيريوم The Merge.

اقرأ أيضا:

بعد اقتراب الترقية والدمج…انخفاض رسوم الايثيريوم لأدنى مستوياتها في 2022

هل سينخفض سعر الايثيريوم بعد تضاءل الزخم الحاصل حول موعد الترقية القادمة؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق