تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

المزيد من المتاعب لشركة الكريبتو “Voyager” بعد إصدار تحذير بشأنها من طرف هيئة “FDIC”

أصدرت هيئة التأمين على الودائع الفيدرالية الأمريكية (FDIC) بيانا للبنوك والمؤسسات المؤمنة من قبل FDIC فيما يتعلق بسياساتها تجاه شركة الكريبتو Voyager.

هيئة التأمين على الودائع الفيدرالية الأمريكية (FDIC) لاتغطي شركات الكريبتو:

وسعت هيئة تأمين الودائع الفيدرالية الأمريكية تحذيرها ليشمل جميع المصرفيين، قائلة إنهم بحاجة إلى التحقق من شركائهم في مجال الكريبتو، وأوضحت أنها ضد الادعاء بأن أموال عملاء شركات الكريبتو محمية من قبل الحكومة لمجرد ارتباطهم بهذه البنوك.

أعربت الهيئة في رسالتها يوم أمس الجمعة عن أن تأمين الودائع الخاص بها لا ينطبق إلا في حالة نادرة لفشل البنك المؤمن عليه.

صرحت مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية (FDIC) التي تحمي مودعي البنوك المؤمنة من خسارة ودائعهم، أن هذا لا ينطبق على الهيئات التي تحاكي عمل البنوك.

يغطي تأمين ودائع FDIC المنتجات التي تقدمها البنوك المؤمنة، مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير.

أوضحت مؤسسة التأمين على الودائع أن تأمين الودائع لا ينطبق على المنتجات غير المودعة، مثل الأسهم أو السندات أو صناديق الاستثمار في أسواق المال أو الأوراق المالية أو السلع أو الأصول المشفرة.

شجار Voyager مع الفدراليين وهيئة FDIC الأمريكية:

في وقت سابق، أمر هيئات التنظيم الأمريكية شركة الإقراض بالعملات المشفرة المضطربة Voyager بالكف عن إخبار عملائها بأن أموالهم محمية من قبل حكومة الولايات المتحدة من خلال تأمين FDIC لمجرد أن لديها حسابات في بنك “Metropolitan Commercial Bank” في نيويورك.

جاء في بيان الاحتياطي الفيدرالي و FDIC يوم الخميس، توضيح للمغالطات التي تقدمها شركة Voyager:

قدمت Voyager تمثيلات مختلفة عبر الإنترنت، بما في ذلك موقعها على الويب، وتطبيق الهاتف المحمول، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة أو تقترح ما يلي:

(1) Voyager نفسها مؤمنة من FDIC؛ (2) سيحصل العملاء الذين استثمروا في منصة العملات المشفرة Voyager على تغطية تأمينية من مؤسسة التأمين الفيدرالية (FDIC) لجميع الأموال المقدمة إلى Voyager أو التي تحتفظ بها أو عليها أو معها؛ و (3) ستؤمن المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع العملاء ضد فشل Voyager نفسها.

اقرأ أيضا:

ارتفاع البيتكوين بنسبة 19٪ في شهر يوليو مسجلا بذلك أفضل شهر تداول منذ 2021

كاردانو: إعلان تأجيل آخر في ترقية “Vasil”…هل سيتأثر سعر عملة ADA؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق