تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بشكل سريع ارتفاع القيمة المقفلة TVL في “ترون” إلى 6 مليار دولار…إليك السبب!

“ترون” واحد من مشاريع الكريبتو القديمة نسبيا والتي ظلت لوقت طويل في قائمة 50 عملة الأولى من حيث القيمة السوقية الإجمالية حسب “coinmarketcap”.

زاد الزخم حول مشروع “ترون” والعملة الرقمية TRX مؤخرا بعد إطلاق العملة المستقرة خوارزميا “USDD”، حيث زادت هذه الأخيرة من جلب الأنظار وارتفعت قيمتها السوقية بسرعة لأكثر من 600 مليون دولار.

وقد لعب هذا أيضا دورا كبيرا في القيمة المتزايدة المقفلة في بروتوكولات DeFi على شبكة “ترون”.

على الرغم مما حدث للعملة المستقرة خوارزميا UST، هناك بديل آخر ظهر في وقت سابق في مايو 2022.

العملة المستقرة خوارزميا “USDD” مازالت بعيدة جدا عن القيمة السوقية السابقة لعملة “تيرا” UST، إلا أن “USDD” اكتسبت زخما كبيرا وجاد.

تُظهر البيانات من CoinGecko أنه منذ إطلاقها في بداية شهر مايو، تمكنت العملة من تحقيق قيمة سوقية تزيد عن 600 مليون دولار وهي في حالة توسع مستمر.

وقد أدى ذلك أيضا إلى رفع القيمة المقفلة والمساهمة في مشاريع التمويل اللامركزي القائمة على “ترون”، حيث تقترب القيمة الإجمالية المقفلة في مختلف البروتوكولات على الشبكة من 6 مليار دولار.

تفوقت القيمة المقفلة TVL لشبكة “ترون” بالفعل على مشاريع بارزة مثل Avalanche وسولانا و Polygon وهي حاليا ثالث أكبر شبكة من حيث القيمة المقفلة بعد الايثيريوم وبينانس.

بالنسبة للبروتوكول الذي يحتوي على أكبر قيمة مقفلة فهو مشروع JustLend (JST)، ومن الملاحظ أيضا أن هناك تسعة بروتوكولات DeFi على الشبكة تهيمن من حيث القيمة السوقية الإجمالية TVL.

اقرأ أيضا:

السياسيون الأمريكيون ينادون بالحد من استخدام CBDC الصين في متاجر التطبيقات الأمريكية

إليك قصة شخص فقد جميع مدخرات عائلته بسبب العملة الرقمية المستقرة UST

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق