تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس مشروع “تيرا”: شبكة “تيرا” ستضيف 160 مشروع جديد بحلول نهاية 2022 و”TVL” خاصتها يتجاوز 22 مليار دولار

تفوقت القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) لمشروع “تيرا” (LUNA) على شبكات البلوكشين الشهيرة المدعومة بالعقود الذكية مثل شبكة بينانس و Fantom و Avalanche وسولانا.

تمكنت شبكة “تيرا” من بدء شهر مارس بحوالي 22,95 مليار دولار من القيمة المقفلة:

المصدر: DeFillama

نظرا لأن “تيرا” افتتحت في اليوم الأول من الشهر الثاني من عام 2022 بقيمة إجمالية تبلغ 13.4 مليار دولار، فقد تمكن البروتوكول من التغلب على المنافسة من بعض شبكات البلوكشين الأكثر رواجا في شهر مارس الحالي.

مشروع “تيرا” يواصل التوسع نحو الملايين من المتحمسين للتمويل اللامركزي:

منذ إطلاقه في 2018، يواصل مشروع “تيرا” هدفه المتمثل في المساعدة في تسهيل اعتماد العملات الرقمية وتبينها، حيث أصبحت بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi أكثر جاذبية للمستخدمين.

في غضون السنوات القليلة الأولى من إطلاقها، تستضيف “تيرا” أكثر من 73 مشروع في نظامها البيئي، وتستمر في نشر بروتوكولات DeFi والتطبيقات اللامركزية DApps، مما يساعد في تسليط الضوء على سبب انتقالها من امتلاك قيمة مقفلة TVL بقيمة 2.5 مليون دولار في منتصف نوفمبر من عام 2020 إلى 982.5 مليون دولار بنهاية الربع الأول من عام 2021، بزيادة مذهلة قدرها 39200٪ خلال فترة أربعة أشهر.

بحلول الربع الرابع من عام 2021، ارتفعت القيمة المقفلة TVL في “تيرا” بشكل ملحوظ بنسبة 248٪، لتغلق في شهر يونيو بأعلى مستوى لها على الإطلاق بلغ 3.42 مليار دولار.

مشاريع جديدة ستطلق على “تيرا”؟

في أكتوبر الماضي، ألمح المؤسس المشارك “Do Kwon” إلى أن هناك ما يقرب من 160 مشروع جديد سيتم إطلاقه في نهاية 2022 على البروتوكول.

قال في مناقشاته حول آفاق النظام الأساسي بعد ترقية الشبكة الناجحة:

سعى تحديث “كولومبوس -5” لتوفير العديد من الميزات الجديدة والمحدثة لـ “تيرا”، وتحديدا تغيير في ميكانيكا التشغيل وراء العملة الرقمية LUNA الخاصة به.

بالنسبة لما يحدث على الشبكة، كشف “Do Kwon” أنه اعتبارا من شهر مارس، هناك 73 مشروع إجمالي يعمل على الشبكة، مع إطلاق 87 مشروع آخر على الأقل على الشبكة بحلول نهاية عام 2022.

مع عمليات الإطلاق المتوقعة، من العدل أن نفترض أن TVL الخاصة بـ”تيرا” ستستمر في الارتفاع إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق طوال عام 2022.

وممكن أن يتأثر سعر العملة الرقمية LUNA إيجابا إذا ما تحقق ذلك.

اقرأ أيضا:

بعد تجاوز التضخم 50٪…الليرة التركية تتراجع أمام البيتكوين

إعلان شراكة بين منصة تداول العملات المشفرة “OKX” ونادي مانشستر سيتي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق