تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع سعر العملة الرقمية SXP بنسبة 30٪ بعد إعلان استحواذ بينانس…التفاصيل هنا

بعد أن سبق وأعلنت شركة بينانس عن الاستحواذ على حصة الأغلبية لأسهم شركة “Swipe” في يوليو 2020 وكان الهدف آنذاك زيادة اعتماد العملات المشفرة عن طريق سد الفجوة بين الأصول التقليدية والأصول الرقمية، ولا سيما المدفوعات والمشتريات في العملات المشفرة من خلال الأنظمة المالية التقليدية، حسب ما أفادت به مدونة بينانس.

لتعلن بينانس يوم أمس شراء الأسهم المتبقية من شركة “Swipe” وهو ما يعني الاستحواذ عليها والاتفاق على تنحي رئيسها التنفيذي.

سبق ونشرنا حول خطوة بينانس المبكرة للاستحواذ على شركة “Swipe” في يونيو 2020:

بينانس تحضر للإستحواذ على شركة Swipe لإطلاق بطاقة الدفع المنتظرة

في ذلك الوقت، فشل كلا الكيانين في تسليط الضوء على المبلغ المدفوع للصفقة، ولكن كان معروفا أن الجزء الأكبر من أسهم Swipe استحوذت عليه شركة بينانس.

الآن، أعلنت بينانس أنها وافقت على الاستحواذ على الأسهم المتبقية في “Swipe”.

ووصف بيان بينانس “Swipe” بأنها منصة إصدار بطاقات “فيزا” للعملات المشفرة الرائدة في الصناعة والتي تمكن المستخدمين من إنفاق العملات المشفرة على الفور في أكثر من 70 مليون موقع حول العالم.

وعدت الشركة بتعزيز برنامج بطاقة “فيزا” لأنها تعمل جنبا إلى جنب مع “Swipe” لحل أي عقبات تنظيمية قد تظهر عند إطلاق بطاقات تركز على الكريبتو.

“Swipe” هي بمثابة مدير برنامج البطاقات والنظام الأساسي التكنولوجي في بينانس بينما تعمل الشركة أيضا مع شركاء استراتيجيين لإصدار البطاقات في المناطق المسموح بها.

وأشار البيان أيضا إلى أن السيد “جوزيليتو ليزاروندو”، الرئيس التنفيذي لشركة “Swipe” سيتنحى ويترك شركة بينانس بعد اكتمال الصفقة.

بعد الإعلان مباشرة، ارتفع سعر العمل الرقمية Swipe الأصلية والتي يرمز لها بـ SXP بأكثر من 30٪ إلى ما يقرب من دولارين في وقت نشر هذه المقالة.

* صورة المقالة مصدرها موقع “cryptopotato”.

اقرأ أيضا:

بنك روسي يطلق أول صندوق ETF يركز على البلوكشين في روسيا

ارتفاع الرموز الغير قابلة للاستبدال “BAYC” بنسبة 35٪ في 90 يوم الأخيرة وتراجع قيمة NFT الأخرى

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock