مشروع SocialMedia.Market: للمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي

مع إنتشار منصات التواصل الاجتماعية وظهور العديد من المؤثرين أو المشاهرين عبر هذه المنصات, بدأت العديد من الشركات في تسويق منتجاتهم عن طريق هؤلاء المؤثرين لما يملكون من قاعدة جماهيرية كبيرة وثقة عالية من قبل المتابعين. على الرغم من أن حجم السوق في نمو كبير إلا أن بعض الشركات تعاني من ارتفاع الأسعار وعدم معرفة اختيار المؤثر الأنسب للحملة الإعلانية. لذلك أعلن مشروع SocialMedia.Market, عن إطلاق منصة لامركزية لحل هذه المشكلة, وهي الآن في مرحلة العرض الأولي لطرح العملة أو ما تعرف بالـ ICO.

نبذة عن المشروع

يعد مشروع SocialMedia.Market أحد المنصات الجديدة والراغبة في دخول عالم العملات الرقمية والمشفرة. ويركز المشروع على بناء حلقة ربط أساسية تجمع شبكات التواصل الاجتماعي بكافة فئات مستخدميها سواء كان مدونين أو مشاهير وربطهم بالباحثين عن الدعايات والإعلانات، كما تعمل على حل مشاكل التسويق الرئيسية الموجودة حاليًا من عدم الوصول إلى الشخص المناسب أو عدم معرفة بيانات المتابعين لهذا الشخص مما يتيح خلق فرص جديدة لمشاركة مجتمع التواصل الاجتماعي والجمهور والشركات.

 مشروع SocialMedia.Market بوفر لعملائه بيئة منظمة جديدة تعتمد في أركانها الأساسية على تكنولوجيا الإعلام الاجتماعي من خلال وسائل التواصل بشكل كبير مما يزيد نسبة التفاعل بين أصحاب العمل و المسؤولين عن التسويق لخدماتهم. حيث تهتم المنصة بشكل رئيسي على أنشطة التسويق بين كافة العلامات التجارية الخاصة بالشركات من خلال ربطهم بمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والمدونين بحل لامركزي وذلك في مستوى جديد تنفرد به عن كافة المنصات الأخرى تحت إطار من الشفافية والتفاعل مع العملاء.

مستقبل المشروع

القائمين على مشروع SocialMedia.Market  يعملون في الفترة الحالية على إنشاء نظام متميز يعتمد على تحليل أداء الحملات الإعلانية مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي, وترسيخ لتقنية سلسلة الكتل أو ما تٌعرف بالبلوكشين وذلك من خلال تبسيط العلاقات بين الطرف المراد الإعلان عن منتجاته للجمهور والناشرين للإعلانات أو المشاهير. وتعمل المنصة في الفترة القادمة على خفض تكاليف الإعلان والنشر بشكل كبير لكل المشتركين بالمنصة مما يتوقع أن يخلق بيئة تنافسية بينها وبين المنصات الأخرى في هذا المجال حيث تلتزم الشركة بالشفافية في عملها.

من المتوقع أن يوفر مشروع SocialMedia.Market المزيد والمزيد من فرص العمل في مجال المحتوى والتفاعل مع المجتمع الوصول للجمهور, لتتبنى الدعاية من مواقع التواصل الاجتماعي لكبري العلامات التجارية في كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى توفير العديد من العروض الرائعة لجذب العملاء.

حل المشروع

عند التحدث عن الدعاية والتسويق من خلال وسائل الإعلام والانترنت فإن العائد الاستثماري للشركات يصل إلى أكثر من 10 دولار لكل دولار يتم صرفه في إعلانات المشاهير ومنصات التواصل الاجتماعية, كونه أكثر فعالية وأكثر مصداقية للعملاء. كما ذكر القائمين على مشروع SocialMedia.Market بأن سوق الاعلانات والتسويق على منصات التواصل الاجتماعي سيصل ما بين 5 إلى 10 مليار دولار في نهاية عام 2020م. وتهدف المنصة إلى تهيئة بيئة ملاءمة لكافة الشركات بالتعاون مع العديد من الأفراد المهتمين بهذا المجال والراغبين إلى الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء عبر منصة شفافة وقادرة على توفير آلاف الخيارات من وسائل التسويق حول العالم،

رموز SMT المميزة

سوف تطلق منصة SocialMedia.Market عملة رقمي ومشفرة تخدم النظام الداخلي للمنصة وتتميز بمستوى عالي من الآمان وتضمن الخدمات للطرفين من خلال استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل. ومن المتوقع أن تخلق العملة اقتصاد قائم على التعاون المستمر بين الشركات والمؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي.

 

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 7 ديسمبر 2017

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي: 21 ديسمبر 2017

بداية فترة البيع الجماعي: 9 فبراير 2018

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي: 23 فبراير 2018

القيمة: لكل 1 إثيريوم = 700 – 800 رمز مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...