مشروع SleekPlay: تحقيق الأرباح والدخل المادي من نشر المحتوى الرقمي

16

مقدمة عن مشروع SleekPlay

مشروع SleekPlay هو عبارة عن منصة لامركزية تستخدم تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة وتقنية العقود الذكية بهدف توفير الفرصة للأفراد من تحقيق الدخل مقابل المحتوى. وسيكون هذا المشروع حلًا لتحقيق الدخل من المحتوى الذي يعمل استناداً على تقنية البلوكشين، والتي من شأنها أن تسخر قوة تقنية الذكاء الاصطناعي لمكافأة المستخدمين، فضلا عن توفير إطار مربح للمطورين لتعزيز المحتوى الخاص بهم، كما تسعى المنصة أيضاً لتسخير قوة البلوكشين في تفعيل نظام التعدين لتوفير طرق أخرى للربح من خلال المحتوى.

كيف ستعمل منصة SleekPlay

  • بالنسبة للمستخدمين، سيتمكنون من تنزيل المحتوى وعرض التطبيقات والألعاب والخدمات التي تدعمها منصة SleekPlay وتصلهم حوافز ومكافآت نتيجة قضائهم وقت أكبر بداخل المنصة.
  • أما بالنسبة للمطورين ومقدمي الخدمات، سيسستطيعون التسجيل والمشاركة في المنصة لتوفير قمية لمستخدميها، في حين يتم تحويل تفاعل المستخدمين مع محتواهم وتطبيقاتهم إلى عوائد مالية.

مميزات مشروع SleekPlay

  • ستتم المعاملات من خلال المنصة بكل سهولة، وذلك من خلال استخدام رمز SKP المميز والذي سيكون العملة الأساسية للمنصة، وسيكون هذا الرمز بمثابة أداة مساعدة لتحفيز صناع المحتوى.
  • لن تدفع المنصة للمطورين وصناع المحتوى فحسب، بل سيتم مكافأة المستخدمين أيضاً على قضائهم الوقت بداخل المنصة في مشاهدة المحتوى ولعب ألعابهم المفضلة.
  • سيستمتع المستخدمين بتطبيقاتهم المختلفة وعرض محتواهم المفضل بدون إعلانات، والتي دائماً ما تسبب مضايقتهم وتعمل على تنفيرهم من المنصة.
  • سيستطيع المطورون وصناع المحتوى ربح مال أكثر من عرض الإعلانات مقابل المستخدم الواحد، وذلك بفضل تقنية البلوكشين المتطورة.
  • سيكون لدى المنصة أيضاً خاصية تداول العملات والرموز الرقمية بين المستخدمين وبعضهم.
  • سيتم انشاء تطبيق خاص بالمنصة، لتسهيل وصول المحتوى إلى المستخدمين عبر الأجهزة المحمولة كذلك.
  • المحتوى لذي سيتم عرضه عبر الصفحة الرئيسية للمنصة سيكون عبارة عن بعض الخدمات والألعاب والتطبيقات.
  • سيستند النظام الأساسي على قدرات الحوسبة الخاصة بتقنية البلوكشين، حيث يمكن للمستخدمين المشاركة في تحديد الأهداف والحصول على المحتوى الذي يبحثون عنه، وسيكون الأمر مجديًا أيضًا للمطورين الذين سيحصلون على أرباح لمحتوياتهم بسهولة أكبر، سيجد المستخدمون النظام الأساسي أكثر جاذبية ومكافأة للاستخدام.
  • يتضمن الفريق الاستشاري الذي يعمل وراء هذا المشروع مهنيين راسخين من مختلف المجالات، وهم عازمون على تطوير المشروع وإحداث ثورة كبيرة في عالم صناعة المحتوى والربح من خلاله.

نموذج العمل الخاص بالمنصة

إن نموذج العمل المقترح من خلال SleekPlay لديه الكثير من الإمكانيات التي يمكن تقديمها. حيث تهدف المنصة إلى تكوين مجتمع مستهدف حيث يمكن للناس العثور على المحتوى الذي يبحثون عنه بكل سهولة ويسر، وهذا يوفر عليهم وقتهم ومواردهم أيضًا. أما بالنسبة للمطورين، سيكون النظام الأساسي مربحًا للإعلان عن محتواهم أو تقديم محتوى يمكن للمستخدمين شراؤه، ومن ثم فإن أولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار سيحصلون على فرص كثيرة من خلال SleekPlay. مع العديد من الميزات التي تعتزم هذه المنصة تقديمها، إذا كان الفريق قادرًا على تنفيذ ذلك بطريقة آمنة وقابلة للتطوير، فإنه سيجلب العديد من المستخدمين والمطورين إلى المشروع الذي بدوره سيزيد من الطلب وقيمة الرموز المميزة للتشفير.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع SMART CONTAINERS: الخدمات اللوجستية عبر تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

حل المشروع

سيحل مشروع SleekPlay مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين في المنصات ومواقع عرض المحتوى والتي تعتمد على الإعلانات في الربح، بالرغم من أن هذه الإعلانات تضايق المشاهد وتنفره من مشاهدة المحتوى. ويعمل حل المشروع الفريد على تسخير قة الأجهزة من خلال نظام الحوسبة والذي يقوم بحساب وقت مشاركة المستخدم بواسطة تقنية البلوكشين، لتوليد الأرباح للمطورين ومقدمي الخدمات، بينما يكافيء المستخدمين أيضاً على تفاعلهم.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 14 مايو 2018

السعر: 0.008 دولار

الموقع الإلكتروني لـ SleekPlay

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.