مشروع Shivom وعملة OmiX: لتطوير مجال الرعاية الصحية

14

عملة OmiX ورمزها (OMX) تم تصميمها للإستفادة من منصة Shivom المتخصصة في علم الجينوم وتطوير الرعاية الصحية, والتي يعمل على تطويرها فريق Shivom blockchain بالشراكة مع Ocean و Spherity.

مع إنخفاض تكاليف تقنيات سلسلة الحمض النووي وارتفاع القدرات المتزايدة بشكل مستمر لتخزين البيانات الجينومية على الحوسبة السحابية, وارتفاع حجم السوق الصحي لعلم الجينوم, ستصبح السلسلة في متناول العديد. والمشكلة الآن تكمن في عدم توازن القوة في سوق التسلسل الجيني وذلك ناتج من الممارسات للتعامل مع البيانات من قبل الشركات. مما يعني أن عدد قليل من الشركات تتحكم في السوق, وتستفيد مادياً على نطاق واسع من بيع هذه البيانات دون إذن مسبق أو فائدة مادية للجهات المقدمة للبيانات. أحد المشاكل التي تواجهنا اليوم هي إن غالبية سكان العالم يعانون من نقص في الخدمات وصعوبة الوصول إليها إن وجدت, مما يجعلهم لا يستفيدون منها. كما أن بيانات الجينوم الخاصة تعد المحرك والداعم لنمو صناعة الأدوية للشركات.

لذلك فإن حل Shivom في القدرة على إعادة تشكيل هذا السوق. ويأتي ذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة مثل البلوكشين وتحليل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتقديم حلول وبيانات التسلسل الجيني إلى الجميع في مختلف أنحاء العالم. وتعمل المنصة على إنشاء أكبر مركز للبيانات الجينومية, وتمكن النمصة الأفراد من تقديم بياناتهم وتحليلها والاستفادة مادياً مقابل هذه المعلومات, ويتم الاستفادة منها في تحسين الأبحاث وتطوير الأدوية من قبل المؤسسات والشركات المتخصصة. وما يميز المنصة أنها توفر خدمة غير مسبوقة بواسطة التشفير وذلك بالاحتفاظ ببيانات الجينوم والبيانات الشخصية بشكل آمن ولا يمكن الوصول إليها إلا بإذن المستخدم.

مشروع Cool Cousin: صناعة السفر والسياحة في عالم العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

بالحديث عن فريق العمل, فإن أحد المؤسسين حاصل على درجة الدكتوراه مع خبرة تتجاوز 15 سنة وإدارة ثلاث شركات ناجحة في مجال الجينوم. والآخر يعتبر من ضمن أهم 100 شخص مؤثر في عالم البلوكشين ويعمل في اثنين من أفضل 100 شركة قائمة على البلوكشين. كما أن رئيس قسم التسويق يعد من ضمن أكثر 10 أشخاص مؤثرين في عالم البلوكشين ومستشار لـ فوربس وحكومة المملكة المتحدة البريطانية. ورئيس قسم البيانات يعد حاليا شريك في مشروع DraperDragon وكان سابقاً شريك في DragonVenture و DFJ Dragon Fund. بالإضافة إلى مؤسس لـ Global Chamber San Francisco و عضو في المجلس الاستشاري لعدد من الشركات التقنية في السيلكون فالي.

كما قامت المنصة بالتوقيع مؤخرا عقد شراكة مع GTG Labs, وهي منظمة متخصصة في الاختبارات التشخيصية وتتداول أسمهما في سوق NASDAQ وسوق ASX. وتهدف الشراكة إلى الوصول إلى تطوير لوحات SNP الجينية, بالاضافة إلى إنشاء مختبرات معتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المشروع قد وقع شراكة أيضا مع حكومة ولاية أندرا برديش الهندية للوصول إلى التسلسل الجيني لما يصل إلى 60 مليون شخص. وسوف يتم قريبا البدء في مشروع تجريبي في أحد مراكز مكافحة السرطان الكبرى.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (Komodo) والعملة الرقمية الخاصة…

مراجعة لمشروع Fantom وذكر نقاط القوة والضعف في المشروع
أقرأ ايضًا

https://www.nasdaq.com/press-release/genetic-technologies-limited-project-shivom-strategic-alliance-20180306-00210

ومن المتوقع أن توفر المنصة حل مناسب للأفراد والمنظمات الغير ربحية والحكومات والمؤسسات والشركات وذلك من خلال إعادة تشكيل صناعة الجينوم والطلب عليها. وتهدف المنصة إلى التميز وإحداث ثورة في مجال الرعاية الصحية من خلال الطرح الأولي لعملة OMX للسيطرة على سوق الجينوم العالمي على تكنولوجيا البلوكشين.

علماً بأن المشروع قد جمع أكثر من 42,000 ايثيريوم حتى الآن من صناديق استثمارية بارزة مثل Collinstar Capital و Hoperidge Capital و Springview Capital و DigitalX, بالإضافة إلى عدد من المؤسسات والمستثمرين من ضمنهم (عضو في البرلمان الأوروبي). وعملت المنصة على عقد بعض الاتفاقيات لضمان وجود سيولة لـ OMX وذلك بالاتفاق مع BTCAlpha و Bancor حتى الآن. للتعرف أكثر على المشروع:

الموقع الإلكتروني
https://shivom.io
التيليجرام
https://t.me/projshivom

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.