تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

هيئة SEC بصدد إعادة فتح الاكتشاف في قضيتها ضد شركة الريبل…التفاصيل هنا

في رسالة حديثة إلى القاضية “سارة نيتبورن”، يدعي الفريق القانوني لشركة الريبل أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تريد إعادة فتح الاكتشاف في القضية.

طلب المدعى عليهم الإذن من المحكمة لتقديم مذكرات استدعاء من أجل الحصول على نسخ من عدة تسجيلات فيديو أدلى فيها مسؤولو هيئة SEC بملاحظات عامة.

منصات الفيديو التي تستضيف مقاطع الفيديو المعنية تمنع المستخدمين من تنزيل ونسخ دون إذن.

وعليه يتعين على فريق الريبل القانوني الآن تقديم مذكرات قضائية حتى يتمكن من تنزيل المحتوى المطلوب.

إذا وافقت المحكمة على طلب المدعى عليهم بتقديم المذكرات للشركات المعنية، فسيتم بعد ذلك المصادقة على المواد من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات.

لكن يبدو أن الطلب لن يمر أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مرور الكرام.

في خطوة عكسية تريد هيئة SEC من المحكمة إعادة فتح الاكتشاف من أجل خدمة مجموعة مذكرات الاستدعاء الخاصة بها والتي من شأنها أن تجعل من الممكن الحصول على نسخ من بعض التسجيلات لدعم مطالباتها.

أخبر المدعى عليهم أن مطالب هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية غير لائقة لأن الهيئة لم تقدم أي طلبات خلال مرحلة الاكتشاف.

في الوقت نفسه، أخبرت شركة الريبل أنه لا توجد مشكلة تتعلق بالمواعيد، مع طلبها المقدم لأن المدعى عليهم لا يسعون لإعادة فتح الاكتشاف.

وقد اتهم الفريق القانوني لشركة الريبل هيئة الأوراق المالية والبورصات مرارا وتكرارا بالتقاعس من أجل إطالة أمد القضية.

وفقا لـ “براد غارلينغهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، أنفقت الشركة بالفعل أكثر من 100 مليون دولار على الرسوم القانونية خلال معركتها القانونية مع الهيئة التنظيمية.

اقرأ أيضا:

مجتمع الكريبتو يترقب سعر البيتكوين معتبرين 28 ألف دولار مستوى مهم!

منصة تداول العملات الرقمية “ZB” تخسر حوالي 5 مليون دولار في عملية اختراق محتملة…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق