مشروع rLoop: لتطوير صناعة النقل وتحقيق رؤية قطار هايبرلوب

23

مقدمة حول مشروع rLoop

شبكة rLoop هي منظمة بحث وتطوير لامركزي، وتهدف هذه المنظمة إلى توفير الحلول الهندسية لبعض من أعظم التحديات والمشاكل في صناعة النقل العالمية وذلك من خلال إستخدام تقنية البلوكشين. وقد تم تصميم المشروع لتمكين أي شخص، في أي مكان وفي أي وقت، من المشاركة في إنشاء وتطوير التكنولوجيا المتعلقة بقطار هايبرلوب التي ستغير من عالمنا.

مهام مشروع rLoop

مهمة المشروع هي تطوير وإطلاق التكنولوجيا المبتكرة الممزوجة بالرغبة في تحسين العالم والمجتمع الذي نعيش فيه. وتعمل شبكة rLoop على التخفيف من المخاطر التي تواجه المجتمع في مرحلة مبكرة من البحث والتطوير من خلال الاستفادة من مجموعة عالمية من المواهب والموارد الغير مستغلة، وستعمل الشبكة على إزالة الحواجز الجغرافية للمشاركة في عملية التطوير من خلال ربط عدد كبير من الناس بواسطة أنظمة البلوكشين، وبالتالي ستنشأ قوة عاملة جديدة بالكامل وغير مستغلة من قبل في تطوير الهايبرلوب.

تتميز الشبكة بالمشاركة المجتمعية في الإنشاء، والتنمية، والتدقيق في مشاريع التكنولوجيا المبتكرة، وفي مقابل ذلك ستعطي الشبكة المساهمين في تطوير هذه المشاريع مكافآت على هيئة رموز رقمية خاصة بالمنصة. وستكون أنظمة الشبكة مدعومة من قبل فريق هندسي كبير ذوي خبرة ومن مستشارين والذين سيكونون هيكل فعال للعمليات الهندسية.

مميزات مشروع rLoop

  • تسعى شركة rLoop باستمرار لبناء أفضل الوسائل لتطوير مجتمعنا، وتطوير أساس مجتمعي قوي يعتمد على تقنية البلوكشين والتي تجلب العديد من المزايا التي لم تكن متوفرة في السابق.
  • تعمل شبكة rLoop كحلقة وصل بين أناس كثيرين، وستعمل على ربط العالم بما لم يكن ممكنًا من قبل، مما يمكّن المتعاونين مع المجتمع من الحصول على الدعم والتوجيه من ذوي الخبرة لإنشاء شبكة العقول الأكثر ديناميكية وفعالية.
  • أظهرت العلوم المعرفية أن إشراك كل من الخبراء والمجموعات الجماعية هو من أكثر الطرق فعالية لإبتكار الحلول، وقد ثبت أن هذا أفضل من البدائل المركزية، وهذا واضح جداً في شبكة rLoop والتي تجمع بين الخبراء والعمليات والإجراءات، وكل الموارد المتاحة للمشاركة في عملية الإبتكار، وهذا  يعمل على توفير الحكمة، و التوازن بين التحليلات، والنزاهة التي تسهم جميعها في النجاح الشامل للنظام البيئي.
  • إنشاء مجتمع عالمي، فشبكة rloop هي عبارة عن منصة عالمية تجمع المواهب الموزعة المهتمة بالابتكار المشترك، وتتيح الشبكة مشاركة كل الأفراد الذين لديهم خبرة ثقافية محلية أو خبرة صناعية، كما تمكن الابتكار من خلال تخصيص الموارد الفعالة في جميع مراحل تطوير المشروع ، وتشجيع الخبراء وقادة المشاريع والمجتمع للاستثمار والمشاركة في دور يعزز تطوير مشروع معين.

مشروع هايبرلوب لحل الكثير من مشاكل النقل العام

من المشاريع الهامة التي تعمل شبكة rLoop على تطويرها، مشروع هايبرلوب وهو نظام يهدف إلى جعل النقل السريع آمن وأكثر كفاءة من أي وقت مضى، ويعتقد مطورو المشروع بأن أنظمة هايبرلوب ستمكن المسافرين في مدن مختلفة من السفر بسرعة لا تصدق (700 ميل في الساعة) ، مما يتيح للناس العيش في مدينة والعمل في مدينة أخرى، وسيحل هذا المشروع مشكلات كثيرة تواجه الناس في وسائل النقل التقليدية، وذلك لأنه سيعمل بالطاقة الشمسية، وهذا سيحد من إستخدام النفط، وسيكون هذا المشروع أكثر أمانًا لكل من الركاب والمشاة، كما أن الطاقة يتم توليدها أثناء تحركها، وستكون هايبرلوب أيضاً في مأمن من الظروف الجوية والتي تتأثر بها الطائرات، وستعمل أيضاً على تقليل حركة الهواء والمركبات وإنخفاض التلوث الضوضائي.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مراجعة لمشروع Fantom وذكر نقاط القوة والضعف في المشروع
أقرأ ايضًا

ومع موافقة شركة SpaceX على التصميم، تتطلع rLoop الآن للحصول على الدعم للنجاح في جلب فكرتها إلى الواقع من خلال إطلاق الطرح الأولي للعملة الرقمية، وإتاحة الفرصة للمساهمين في هذا النظام سيخلق فرصة كبيرة لتطوير مشروع هايبرلوب.

معلومات مهمة

هدف الاستثمار الأدنى: 28,000 ايثيريوم

هدف الاستثمار الأقصى: 200,000 ايثيريوم

السعر: 0.0008 ايثيريوم لكل RLP

الموقع الإلكتروني لـ rLoop

ورقة العمل

فيديو: مقدمة حول مشروع rLoop

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.