تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة الريبل تريد إبقاء هذه المستندات بعيدا عن أعين الجمهور

نتابع في بيتكوين العرب حيثيات ومجريات قضية ودعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية “SEC” ضد شركة الريبل منذ بدايتها لغاية اللحظة، مبرزين أهم الأحداث والقرارات.

مؤخرا، طلبت شركة الريبل من قاضي الصلح “سارة نيتبيرن” الاحتفاظ ببعض مستنداتها مرفقة برسائل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مختومة.

كتب السيد “أندري سيريسني”، مدير سابق لقسم تنفيذي في هيئة SEC، أن الوثائق المعنية تحتوي على “معلومات سرية وخاصة”، وصرح حولها بالقول:

تحمل المستندات التي تم السعي لإغلاقها أمور خاصة واستراتيجيات التطوير والتسويق الداخلي والتحليلات والانطباعات والمخاوف بشأن مجموعة من الموضوعات الحساسة التي لم يتم الإعلان عنها على الإطلاق حتى الآن.

بمعنى أن المستندات والوثائق التي تم السعي لإغلاقها تحمل بعض التفاصيل السرية حول عملية إنشاء وتوزيع XRP، ورسائل البريد الإلكتروني الداخلية بين موظفي الريبل، ووصفا لاستراتيجية العمل للشركة وخطط جمع الأموال التي تم التفكير فيها آنذاك، بالإضافة إلى مناقشة مع مستثمر في مرحلة مبكرة.

إذا قضت المحكمة بوجوب نشر هذه المستندات على الملأ، فلا يزال لشركة الريبل الحق في تنقيحها.

أنتجت شركة الريبل 303000 صفحة من المستندات أثناء تحقيق هيئة SEC.

وللعلم سبق وأن طلب رؤساء شركة الريبل بمنع كشف معلوماتهم المالية لهيئة SEC

اقرأ أيضا:

سوق البيتكوين على موعد اليوم مع انتهاء صلاحية عقود الخيارات بقيمة 6 مليار دولار… ماذا يعني ذلك؟

ملصق “الأمل” الخاص بحملة الرئيس السابق “باراك أوباما” يُعرض للبيع على شكل NFT

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock