مشروع POPULTRADE: إنشئ أو إنضم أو استثمر في أي مشروع

0 21

مع إنتشار المشاريع التجارية والناشئة يواجه العديد بعض العقبات في تنفيذ أفكارهم وتحويلها إلى حقيقة. اليوم نقدم لكم مشروع POPULTRADE, وهو مشروع يعتمد على اللامركزية لمساعدة أصحاب الأفكار أو المستثمرين.

نبذة عن المشروع

منصة POPULTRADE هي منصة تطمح إلى الريادة في مجال تكنولوجيا سلسلة الكتل.  وذلك من خلال مساعدة الأفراد في انشاء أي عمل تجاري، أو الاستثمار فيه والانضمام اليه، وتساعد هذه المنصة في توفير امكانية الوصول للاستثمارات لأي شخص لديه فكرة مشروع تفيد في مجال العمل التجاري.

وبذلك تتيح منصة  POPULTRADE لأصحاب الشركات المختلفة ومهما كان نشاطها أن تستثمر عبر المنصة من خلال تقديم طلب للاستثمار، كما تساعد الأشخاص ممن يمتلكون أفكار مشاريع تجارية ولكن لا يمتلكون رأس مال لتنفيذها في تقديم أفكارهم بهدف الحصول على رأس المال الذي يريدونه حتى يستطيعوا أن يحولوا أفكارهم هذه إلى مشاريع واقعية، وتستطيع POPULTRADE توفير رأس المال هذا من أجل القيام بالأنشطة اليومية للمشروع كشراء المواد التنفيذية للمشروع وتوفير العمال والأشخاص القائمين على تنفيذ المشروع.

حل POPULTRADE

نجد حولنا الكثير من الشباب والأشخاص ممن يمتلكون عقول لامعة وبراقة تجعلهم قادرين على ايجاد أفكار مشاريع تجارية كثيرة بمقدورها أن تدر دخل وربح كبير، ولكن هؤلاء الأشخاص يعجزون عن تنفيذ مشاريعهم بسبب عدم امتلاكهم رأس المال لهذا المشروع، وعلى الجانب الآخر نجد أصحاب شركات ورجال أعمال لديهم مال ولكنهم لا يجدون المشاريع الجيدة من أجل استثمار أموالهم فيها، وهذه هي المشكلة التي تعمل منصة POPULTRADE على حلها فتصبح بمثابة وسيط بين هؤلاء الأشخاص ، من خلال عرض أفكار المشاريع التي يقدمها الأفراد على المنصة للشركات المستثمرة، فيجد صاحب المشروع من يمول فكرته، وتجد الشركة المشروع الجيد لاستثمار أموالها فيه.

الطرح الأولي للعملة

أما عن مستقبل POPULTRADE ، فإن فترة الطرح الأولي للعملة ستكون في الفترة ما بين 11 ديسمبر لعام 2017 الجاري وحتى الخامس عشر من شهر يناير لعام 2018، سوف يتم طرح الخدمات بعملة الإثيريوم، ووضعت المنصة الهدف الأدنى لمجموع الاستثمارات هو مليون ومئة ألف دولار.

نادي CanYa HODL يملك حلول الإبقاء على المساهمين وضمان ولائهم
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 11 ديسمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  15 يناير  2018

القيمة: 0.1 دولار

الحد الأقصى: 300 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو: شرح لطريقة عمل المنصة

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.