تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

أخيرا…بايبال يتيح إمكانية تحويل البيتكوين إلى محافظ العملات المشفرة الخارجية ومنصات التداول

سبق وأن أعلنت شركة بايبال عن إمكانية استلام وارسال العملات الرقمية المشفرة لكن بشكل محدود أي عبر محافظها فقط.

لتعلن شركة المدفوعات المالية العالمية عن تحديث وترقية مهمة جدا ومطلوبة بشدة من المستخدمين وهي السماح لأصحاب العملات المشفرة بنقل عملاتهم الرقمية المشفرة من النظام الأساسي إلى محافظ ومنصات الطرف الثالث.

بايبال تسمح الآن بتحويل الكريبتو إلى محافظ خارجية:

لسنوات، تم الترحيب بالبيتكوين باعتبارها تقنية من شأنها أن تحل محل خدمات الدفع المركزية لأنها ستخفض تكاليف المعاملات من خلال القضاء على الوسطاء.

للبقاء في المنافسة أصبحت هناك فورة من النشاط بين مقدمي الخدمات التقليدية، وذلك من خلال استكشاف المزيد من الطرق لدمج العملات المشفرة في مجموعات أدواتها.

اليوم، أكد بايبال أنه يمكن للمستخدمين الآن نقل عملاتهم المشفرة إلى محافظ وأجهزة خارجية.

مما جاء في المنشور والإعلان:

بدءا من اليوم، ستدعم بايبال النقل الأصلي للعملات المشفرة بين بايبال والمحافظ ومنصات التداول الأخرى.

ستكون القدرة على نقل العملات المشفرة متاحة كخيار أمام المستخدمين من اليوم وسيتم فتحها لجميع العملاء المؤهلين في الولايات المتحدة في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك.

بايبال توسع عروض الكريبتو تدريجيا:

بالنسبة لشركة متعددة الجنسيات، غاصت بايبال عميقا في مياه الكريبتو.

في أكتوبر 2020، بدأت الشركة في السماح للمستخدمين بشراء وبيع البيتكوين والايثيريوم واللايت كوين والبيتكوين كاش.

ثم قامت الشركة التي تتخذ من سان خوسيه بولاية كاليفورنيا مقرا لها بتوسيع هذه الخدمة إلى شركة Venmo التابعة لها وأطلقت أيضا ميزة “Checkout with Crypto” للعملاء لدفع الأموال للتجار باستخدام العملات المشفرة.

أثارت الأخبار في ذلك الوقت موجة صعود في أسواق العملات المشفرة حيث اعتقد الكثيرون أنها كانت خطوة رئيسية في قبول واعتماد فئة الأصول الناشئة.

ومع ذلك، لم يكن كل عشاق الكريبتو يؤيدون خطوة بايبال.

حيث لم تسمح خدمة الشركة بنقل العملات المشفرة إلى محافظ أخرى خارج الموقع، مما يعني أن العملات الرقمية المشفرة ستبقى في حساب المستخدم حتى يكون مستعدا للبيع.

تعتبر حقيقة أن العملاء يمكنهم الآن تحويل عملاتهم المشفرة إلى وجهات خارجية أمرا بالغ الأهمية لأن النظام الأساسي يستخدمه مئات الملايين من الأشخاص حول العالم لنقل الأموال.

على الرغم من تقديم المزيد من ميزات الكريبتو، لا يبدو أن بايبال جاهزة للانضمام إلى شركات مثل MicroStrategy وتسلا و Block وغيرها من الشركات المتداولة علنا والتي أضافت عملة البيتكوين إلى خزائنها الخاصة.

اقرأ أيضا:

مؤسس كاردانو: العملة الرقمية المستقرة الجديدة المبنية على بلوكشين كاردانو ستغير اللعبة

هل حظر تعدين البيتكوين في نيويورك سيقلل فعلا من انبعاثات الكربون؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق