مشروع Onlive: منصة للبث المباشر والنصائح المدفوعة

21

منصة On.Live هي عبارة عن منصة لبث الفيديوهات المباشرة، معتمدة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” في عملية البث حيث تمكن المستخدم من تقديم الفيديوهات بشكل مباشر للآخرين بمقابل مادي، وبالتالي يصبح الشخص الذي يقدم الفيديوهات التي تحتوي على محتوى قيم كمستشار أو مقدم للنصائح ويجني المال مقابل هذا العمل.

فمع التطور التكنولوجي الهائل هذه الأيام، أصبحت وسائل الميديا على الانترنت أكثر شهرة عن ذي قبل. وتطمح منصة On.Live بتصدر منصات البث المباشر الأخرى عن طريق امتلاكها لفريق متخصصين على أعلى مستوى وتقديم محتوى قيم يجلب المشاهدين من كل مكان.

كيف تعمل منصة Onlive؟

تتيح المنصة لمستخدميها فتح قناة جديدة لبث الفيديوهات بشكل مباشر بتقنية الاتش دي، مع السماح لعدد لانهائي من الزوار بمشاهدة الفيديو. ويتم محاسبة مقدم المحتوى بعدد المشاهدين بكل دقيقة وتحويل الأموال بطرق دفع مناسبة. ويعتبر المشاهد هو مصدر الربح الوحيد للموقع والذي يشترك ويشاهد بعض القنوات المدفوعة بمقابل مادي.

مميزات منصة Onlive

  • تقدم المنصة فرصة جيدة للموهوبين الذين يستطيعون تقديم محتوى فيديو مميز يحصل منه على المال مقابل مشاهدة الآخرين لمحتواه المميز.
  • يستطيع مقدمي المحتوى أيضاً بث الفيديوهات بدون تشفير، وبشكل مفتوح بدون مقابل مادي.
  • تعتبر المنصة شبكة مفتوحة للجميع، للتسجيل فيها ولمشاهدة أو بث الفيديوهات من خلالها.
  • يمكن لمقدمي المحتوى اعطاء حق الوصول الى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق نظام الدفع الشهري، حيث يستطيعون جني دخل ثابت ومستمر من خلال تفعيل نظام الاشتراك الشهري بالقناة الخاصة بهم.
  • يستطيع المشاهد التواصل مع مقدم المحتوى أثناء عملية البث المباشر لطرح الأسئلة والتفاعل.
  • تحقق المنصة مصدر ربح اضافي من دمج الاعلانات بمقاطع الفيديو الخاصة بمقدمي المحتوى، وذلك يتطلب نسب مشاهدات كبيرة لتقديم هذه الميزة للمستخدم، مما يوفر لمقدمي المحتوى مصدر ربح آخر داخل المنصة.
  • تعتمد المنصة في عرض مقاطع الفيديو للمشاهدين على نظام سلسلة الكتل، والذي يسهل من عملية البث ويجعل الترابط بين مقدمي المحتوى والمشاهدين أكثر قوة ويستطيع أي شخص في أي مكان بالتواصل مع الآخرين داخل شبكة OnLive بطريقة لامركزية.
  • تمتلك المنصة فريق متخصصين ومطورين على أعلى مستوى، يحرصون دائماً على تقديم الأفضل للمشاهد ويحلون جميع المشاكل المتعلقة بعملية البث والتواصل داخل الموقع.

مستقبل مشروع OnLive 

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ 100,000 مرة
أقرأ ايضًا

تهدف منصة OnLive إلى إحداث طفرة جديدة في عالم البث المباشر للفيديوهات باعتمادها على نظام سلسلة الكتل “البلوكشين”، ودعمها للموهوبين وأصحاب المحتوى من خلال منصتها عن طريق تقديم مقابل مادي لهم على كل فيديو يتم بثه من خلال الموقع .. فمع كل هذه المميزات نستطيع أن نقول بأن شركة أون لايف حقاً ستكون مستقبل منصات البث المباشر لمقاطع الفيديو على الانترنت.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع للعملة: 28 يناير 2018

نهاية فترة ما قبل البيع للعملة:  22 فبراير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 11 مارس 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  11 أبريل 2018

السعر: ما يقارب 610.5 ONL لكل ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ OnLive

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.