تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

مشروع NeonExchange: منصة تداول لامركزية على بلوكشين الـ نيو NEO

حول NeonExchange

مشروع Neon Exchange والذي يرمز له بالرمز (NEX) هو عبارة عن منصة  تجمع بين الأداء العالي لمنصات التبادل المركزي التقليدي، والثقة والأمن لمنصات التبادل اللامركزي.

فمنصة NEX هي منصة تبادل للعملات الرقمية مبنية على أنظمة البلوكتشين المتطورة، حيث ستسمح بتبادل جميع أنواع العملات الرقمية المبنية على النيو NEO مباشرة من المحفظة الخاصة بالمستخدم، وسوف توفر هذه الخدمة طريقة آمنة لتبادل العملات الخاصة بك وتوفر بيئة سريعة وموثوق بها للدفعات.

لماذا نحتاج لمنصة تداول لامركزية؟

أصبحت منصات التداول اللامركزية (DEX) أكثر شعبية، العديد من المتداولين والخبراء في تقنية البلوكتشين يتحدثون عن مستقبل التداول اللامركزي، ومن المؤكد أنك قد سمعت عن مصطلح “اللامركزية” والذي يتم إستخدامه تقريباً في كل المنصات الحديثة، حيث تعتبر الخصوصية والأمان واحدة من الاهتمامات الرئيسية للمستثمرين والتجار، ولهذا السبب أصبحت اللامركزية هدف جميع منصات التداول، ويجب أن يكون للتبادل التجاري الجيد مزيج من الأداء والثقة والأمان. هذه العناصر الثلاثة هي الأهم لأي بيئة تجمع أو تعمل بالمال.

مميزات مشروع NeonExchange ورمزه NEX

  • توفر منصة NEX الكثير من الخيارات المعقدة والتي تكون غير متوفرة حاليًا في منصات التداول اللامركزية الأخرى، مثل الحد الأقصى للتحويل، ووقف الخسائر، ووضع حدود للتجارة، إلخ.
  • يمكن لمنصة NEX التعامل مع عمليات تداول هائلة من خلال محركها الفريد وأنظمتها الحديثة المبنية بواسطة تكنولوجيا البلوكتشين.
  • سيتم الإستغناء عن الوسطاء أثناء المعاملات، وسيتم تعويضهم بالعقود الذكية والتي ستعمل بواسطة البلوكتشين، وستكون عملية الدفع في المنصة مؤمنة بواسطة العقود الذكية وسيتمكن المستخدمون من ارسال واستلام عملاتهم بكل سهولة بواسطة رموز NEO المميزة. وستكون المعاملات في المنصة أشبه بالبنك الإلكتروني الشهير “بايبال” حيث يمكنك الدفع مقابل أي سلعة أو خدمة عبر الإنترنت من خلال NEX. فستكون هذه الخدمة مثل بايبال اليوم، ولكن مع اختلاف النظام اللامركزي الذي تتبعه المنصة.
  • توفر المنصة لمستخدميها قوائم مريحة وسهلة في التعامل، وتشمل قائمة بالعملات المبنية على الـ نيو NEO، واجراءات المعاملات، وسجل المعاملات مباشرة على المحفظة.
  • ستوفر المنصة أيضاً تفاصيل الإتصال الخاصة بالمستخدمين، للتسهيل في التواصل فيما بينهم.
  • سهولة الربط مع التطبيات اللامركزية الأخرى لإجراء عمليات الشراء والتفاعل بشكل مباشر.
  • سيتم تقسيم رسوم المعاملات في المنصة بين الصانعين والمتداولين، وستكون الرسوم للصانعين بنسبة 0٪ لتشجيع السيولة، والمستخدمين لديهم رسوم بنسبة 0.13إلى 0.25٪ اعتمادًا على حجم التداول الذي تولده.
  • من المميزات الرئيسية أيضاً لمنصة NEX هي خدمة الدفع الخاصة بها، والتي ستتم من مجموعة من عملات الـ نيو NEO، والتي يمكن أن تتفاعل بسلاسة مع العقود الذكية. وسيساعد هذا على تقليل الاحتكاك بين المستخدمين من خلال إرسال NEO بشكل مباشر وبسهولة كبيرة وسيتمكن المستخدمون من التحويل من عملة رقمية إلى عملة مكافئة أخرى قبل وبعد استكمال المعاملات.

كيف ستعمل منصة NeonExchange؟

ستعمل منصة (NEX) اللامركزية بواسطة تكنولوجيا البلوكتشين وتعتمد هذه التقنية على مطابقة الطلبات خارج السلسلة، والالتزامات التجارية على السلسلة، وتبادل الأموال بواسطة الرموز المميزة الخاصة بالمنصة. تتطابق الطلبات مع خارج السلسلة، ويتم إعادة توزيعها على سلسلة من المستخدمين الفرديين، وبذلك يكون المستخدم ليس بحاجة إلى إرسال عملاته المعدنية إلى منصة تداول، هذه العملية أكثر أماناً من منصات التبادل المركزية التقليدية.

حل منصة NeonExchange

جمعت منصة NEX بين ميزتين رئيستين بين كلاً من المنصات المركزية واللامركزية وبالتالي تفادت الكثير من المشاكل، فكما نعلم بأن المشكلة مع النموذج اللامركزي تنحصر في الأداء، وواحدة من المزايا الرئيسية للمركزية هي الكفاءة والقابلية للتطوير. هذا هو السبب الرئيسي لماذا لا يزال البلوكتشين بعيدا عن الاستخدام السائد.

أما الميزة التي يقدمها النموذج اللامركزي هي الثقة والأمان. لذلك في الوقت الحالي فإن المشاكل التي يواجهها الناس هي مشاكل في الثقة والأداء. فالأداء المنخفض يعني عدم القدرة على تنفيذ المزيد من الصفقات المعقدة بالإضافة إلى التخلي عن فرص المراجحة.

معلومات مهمة

الموقع الرسمي لـ NeonExchange

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock