مشروع NapoleonX: المدير المالي في عالم العملات الرقمية

مشروع NapoleonX هو أحد المشاريع الجديدة في عالم البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة, والتي تهدف إلى مساعدة المستخدمين لها على تحقيق أرباح مالية كبيرة من التداول والصفقات التي تتم عبر منصات تداول العملات الرقمية. وبذلك يصبح بمقدور المستخدمين تحديد المنتجات الاستثمارية التي يريدون المتاجرة فيها أو شرائها من المنصة والتي يعتقدون أنها تمتلك إمكانيات ومقومات كبيرة للربح، بناء على توصيات وتحليل المنصة.

كما هو معروف فإن تداول العملات المشفرة من أكثر أنواع التداول في الأسواق المالية في الوقت الحالي، والتي تعتبر أهم أحداث القرن الحادي والعشرين، وتساعد منصة NapoleonX على الاستفادة من هذا التداول بكل سهولة ويسر وبطرق مبتكرة ومربحة للغاية.

مميزات منصة NapoleonX

بالنسبة لمميزات منصة NapoleonX ، فيمكن القول أنها تتمتع بالعديد من الميزات والإمكانيات التي تجعلها لا تتشابه مع أي منصة من منصات البلوكشين الأخرى ومن ضمنها:

  1.  تركز على عقد الصفقات والتعاملات المادية بطرق ذكية للغاية مما يساعد على كسب العديد من الاستثمارات الأخرى داخل سوق العملات المشفرة؛ وذلك كون المنصة تسمح بتداول العملات بطرق آمنة وشفافة مما يضمن حق كلا الطرفين.
  2. تعمل المنصة على تحسين فاعلية الحملات الإعلانية والدعائية والتقليل من احتمال وفرص الاحتيال على الاعلانات وهو ما يكلف الشركات والمستثمرين مليارات الدولارات في كل عام.
  3. تضمن المنصة التنفيذ المناسب لاستراتيجيات التداول المختارة بشرط ألا يكون إجراء التبادل والصفقة مؤمنًا عليها بالكامل.
  4. من منصات البلوكشين اللامركزية والتي تساعد في إنشاء نظام بيئي مستدام والتغلب على المؤسسات التقليدية التي تحتكر سوق الاستثمار والصناعات المالية.

حل NapoleonX

التداول الرقمي للعملات المشفرة يحقق للعاملين به والمستثمرين فيه الكثير من الأرباح المادية سواء على المدى القريب أو البعيد، ولكنه في الوقت نفسه مجال مليء بالمخاطر والمشكلات، وتعمل منصة نابولينوكس على حل العديد من هذه المشكلات للارتقاء بصناعة الاستثمار داخل منصات العملات المشفرة والبلوكشين.

تعمل المنصة على إقامة مشروعات تعرف باسم DAFs والتي تعد أداة الاستثمار الرئيسية والتي يمكنها أن تساعد في التوصل إلى أحدث أساليب وتقنيات التداول الرقمي داخل الأسواق المالية، وتمتلك المنصة تأثيرًا كبيرًا على هذا المشروع، وتسمح للمسجلين فيها والمستثمرين المتواجدين بها أن يحددوا سير عمل مشاريع DAFs من خلال التصويت للمشروع ومن ثم الاستثمار فيه.

كما أن المنصة تساعد في إزالة الكثير من أسباب الضعف المتواجدة في صناعة الاستثمار؛ وذلك كونها تعتمد على بعض التغييرات الرئيسية اللازمة للحفاظ على النمو الهائل في سوق العملات المشفرة.

كذلك من ضمن المشكلات التي تعمل المنصة على حلها هو عدم تواجد نقطة التقاء وتوافق بين عالم التشفير والعالم الواقعي، ولكن المنصة تحقق تواجد لنقاط التقاء بين العالمين مما يخلق المزيد من فرص السيولة وزيادة القدرة على الاستثمار بالنسبة للجميع.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 22 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  28 فبراير 2018

السعر: لكل إيثيريوم  1000 رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ NapoleonX

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن