بنك MoneyPolo الالكتروني: شرح طريقة شراء وبيع العملات الرقمية والمشفرة

كما عودناكم دائما بإضافة كل ما هو جديد من شروحات في عالم العملات الرقمية والمشفرة والبحث عن افضل الطرق لشراء العملات الرقمية والمشفرة او التداول مقابل عملة البيتكوين أو الايثيريوم وغيرها. سنقوم بشرح طريقة بيع وشراء العملات الرقمية عن طريق أحد المواقع المميزة في المجال و هي بنك MoneyPolo الإلكتروني

مميزات بنك MoneyPolo

يقدم البنك خيار الحصول على ايبان (IBAN) في بنك اوربي بأسمك لإستقبال وارسال الحولات داخل دول الاتحاد الاوربي وخارجها, قبل الشراء والايداع بالعملات الرقمية وتحويلها للدولار او اليورو. نود أن نذكر بأنه يتم قبول عملات رقمية مثل عملة البتكوين الايتكوين وبتكوين كاش والاثيريوم. كما يوجد منصة لتحويل وتبادل العملات من يورو الي دولار والعكس.

** ملاحظة: يمكنك طلب بطاقة ماستر كارد او فيزا مدعومة باغلب الدول العربية.

للتسجيل نقوم بالضغط هنا

بعد الضغط علي إكمال التسجيل ستصلنا رسالة علي البريد الالكتروني تطالب بالتفعيل. بعد قيامنا بذلك سيتم تفعيل البريد ونذهب إلى الخطوة التالية وهي التوثيق.

بعد إدخال البيانات وتسليمها ،غالبا يستغرق الأمر يومين واذا تاخر اكثر من ذلك كل ما عليك هو التواصل مع الدعم الفني من خلال المحادثة المباشره وسيتم تفعيلة في الحال.

في هذه الخطوة سنقوم بالضغط علي العملة الرقمية والمشفرة المراد شرائها .

نآتي الان لمرحلة أخرى وهي إيداع العملات الرقمية وتحويلها لعملات نقدية وورقية مثل الدولار واليورو…

سيظهر لنا عنوان لارسال العملات عليه ولايداعها بالحساب،علما ان هذا الميزة متوفرة فقط للحسابات الموثقة عن طريق إجراء محادثة بالفديو عبر برنامج سكايب وسيتواصل معك الدعم لتحديد موعد المحادثة.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات نتأتي لخطوة مهمة وهي طلب بطاقة بنكية مسبقة الدفع من البنك .

مميزات البطاقات يمكنك الإطلاع عليها في الصورة التالية

بعد اختيار البطاقة ،، نضغط علي كلمة Get this card، نقوم بملئ البيانات ونختار الدفع عبر الفيزا….. ملاحظة: لا تقوم بتعديل العنوان الذي تم توثيقة من البداية لكي لا يعاد توثيق حسابك.

ملاحظة

للايداع بالبنك عن طريق الفيزا الخاصة بك .. عليك رفع صورة من بطاقة الفيزا واظهار اخر اربع ارقام فقط بجانب الجواز الخاص بك, وصوره اخرى “سيلفي” وتقوم بتحميلهما معاً من خلال الحساب الخاص بك.

نتمني أن نكون قد وفقنا بالشرح لأحد الطرق المناسبة لشراء العملات الرقمية الأساسية مثل عملة البيتكوين وعملة الايثيريوم وسحب الأرباح الخاصة في مجال العملات الرقمية, بالاضافة إلى ميزة الحصول على بطاقة ماستركارد مقدمة من بنك MoneyPolo .

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة