تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

مايكل سايلور يكشف قيمة البيتكوين الحقيقية وسط التضخم القياسي

حاليا أغلب الحوارات والنقاشات في الأسواق المالية تدور حول موضوع واحد وهو موضوع “التضخم”.

وذلك بعد أن تم تسجيل معدل تضخم قياسي في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وأدى إلى جولة أخرى من مبيعات في العديد من الأصول.

“مايكل سايلور” الرئيس التنفيذي لشركة “MicroStrategy”، من عشاق الكريبتو والمشهور بحبه للبيتكوين واستثماره فيه بشكل جنوني.

لم يترك “سايلور” الموضوع الساخن “التضخم” دون تعليق مذكرا بقيمة البيتكوين.

وفقا لـ “سايلور”، مع معدل التضخم في الولايات المتحدة عند مستوى قياسي بلغ 9.1٪ وانخفاض قيمة العملات الاحتياطية العالمية الرئيسية الأخرى بسرعة أكبر مقابل الدولار الأمريكي، لا يزال الكثير من الناس لا يدركون أن قيمة البيتكوين مازالت ثابتة عند 1 بيتكوين = 1 بيتكوين.

أوضح “سايلور” وجهة نظره المختلفة كونه لا يربط معدل العملات المشفرة بالعملات الورقية، وعلى الرغم من الضغط القوي لإحصائيات الاقتصاد الكلي على عروض أسعار البيتكوين، تظل قيمتها الحقيقية ثابتة.

حاليا الخسائر بالعملات الورقية لـ “MicroStategy” من مقتنيات البيتكوين تتجاوز مليار دولار.

اعتبارا من 28 يونيو، امتلكت شركة “MicroStategy” ما عدده 129،699 بيتكوين، بقيمة تقارب 4 مليار دولار واشترت البيتكوين بمتوسط سعري بلغ ​ 30,664 دولار لكل 1 بيتكوين.

بلغ إجمالي مشتريات البيتكوين الأخيرة الموثقة لشركة “MicroStategy” ماعدده 480 بيتكوين بقيمة 10 مليون دولار.

الركود قادم؟

أظهر مؤشر تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة زيادة حيث وصل المؤشر إلى معدل 9.1٪ في الاثني عشر شهرا المنتهية في يونيو، وهي أكبر زيادة في 12 شهر منذ نوفمبر 1981.

وفي الوقت نفسه، كانت الأسواق تتوقع رقما يبلغ 8.8٪ ليفوق الرقم المعلن عنه التوقعات ويتسبب في رد فعل سلبي للغاية في أغلب الأسواق المالية في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

بشكل رسمي شركة “Celsius” تبدأ إجراءات الإفلاس والعملة الرقمية CEL تتأثر سلبا!

بينانس تحرق ما قيمته 444 مليون دولار من عملتها الرقمية BNB

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق