مشروع METTA: لطلب أي خدمة عبر منصة واحدة

0 51

ضمن سلسلة المشاريع الجديدة التي تعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل وتقدم عملات مشفرة جديدة من خلال الطرح الأولي للعملات, سوف نقدم لكم اليوم مشروع METTA, وهو أحد المشاريع الجديدة في عالم العملات المشفرة.

نبذة عن المشروع

مشروع METTA هو أحد المنصات التي ترغب في توفير الخدمات الغير متصلة بالإنترنت إلى العميل من خلال التقنية، فهي منصة تساعدك في أن تجمع مجموعة من مقدمي الخدمات المختلفة في تطبيق واحد على أساس تحديد الموقع الجغرافي واستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل.

تسهل هذه المنصة على العملاء إمكانية الوصول إلى مزودي الخدمات من جميع القطاعات لتوفير الحل المباشر والسريع لكل من يبحث عن خدمة. كما أن المنصة تسهل على مقدم الخدمة الحصول والوصول إلى عملاء اضافيين، وتعتبر مهمة METTA الأساسية هي توفير فرصة للتفاعل المباشر والسريع والآمن بين العملاء ومقدمي الخدمات.

مشروع METTA من ضمن المنصات التي تعتمد على تقنية البلوكشين، وذلك كون METTA تحتوي على تقنية الحجب لتنظيم معاملات آمنة بين مزود الخدمة والعميل، وتضمن تشكيل قاعدة بيانات من المراجعات الموثوقة، وتخزين التاريخ الحقيقي للصفقة مهما كان حجمها أو تاريخها.

لماذا METTA

يوجد في الوقت الحالي الكثير من المنصات والتطبيقات التي تسمح للعميل شراء أو طلب الخدمات في مختلف الصناعات والمجالات, ولكن من المحتمل أن يقع كلًا من العميل ومقدم الخدمة تحت دائرة تعرض أحدهم للإستغلال أو الإحتيال. لذلك تعمل  منصة METTA على تسهيل القضاء على هذه الظاهرة، كما أنها توفر عدد ضخم من مقدمي الخدمات بمختلف أنواعها في مكان واحد دون الحاجة إلى تحميل العديد من التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية.

كما تسهل METTA تقديم تعليقات وتقييمات من مقدمي الخدمات والتواصل مع المستخدمين الآخرين على المنصة. وتتيح للعملاء فرصة للتفاوض على الأسعار والشروط مع مقدمي الخدمات من خلال المنصة وقبل الطلب، في كل تفاصيل الصفقة عبر ماسنجر الخاص بالتطبيق. وتهدف بذلك إلى حماية العميل من الانخداع بصور ومعلومات زائفة عن السلعة لتساعده في الحصول على الاستعراضات الحقيقية.

الطرح الأولي للعملة

بالنسبة للطرح الأولي الخاص بالمنصة فقد تم العمل على وضع خطة فنية واقتصادية بتنفيذها الربع الثالث من العام الحالي، فمن المفترض أن يكون فترة ما قبل البيع الجماعي في الربع الأخير من العام الجاري في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 19 ديسمبر، أما فترة البيع الجماعي ستكون ما بين 1 يناير وحتى 1 فبراير ومن المتوقع أن يتم استغلال التمويل في هندسة وتطوير النسخة ألفا من المنصة وزيادة عدد فريق عمل المشروع.

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

مشروع Hdac: منصة لـ إنترنت الأشياء في عالم البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 20 نوفمبر 2017

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي: 19 ديسمبر 2017

بداية فترة البيع الجماعي: 1 يناير 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  1 فبراير 2018

القيمة: 0,082 دولار

الحد الأقصى: 85,264,858 رمز METTA المميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.