مشروع LOOMIA: عالم الأزياء على تكنولوجيا البلوكشين

0 41

مشروع Loomia هو أحد المشاريع التي تعتبر بمثابة دائرة متكاملة في مجال الملابس وعالم الأزياء، وتهدف إلى القيام بحملة الطرح الأولي للعملة لبناء منصة تقوم بتغيير صناعة الأزياء والملابس بعدة طرق ومنها تجميع معلومات عن المستخدمين والعملاء.

وتعتبر Loomia أحد المشاريع الرائدة في مجال تطوير عملية النسيج وإضافة الكثير من التقنيات إليها, وتنوي الآن استخدام تكنولوجيا البلوكشين في هذا المجال، وتعتبر Loomia من المشاريع المعروفة في مجالها ولديها شراكات قائمة وتحقق أرباح. 

مميزات مشروع Loomia

تمتلك منصة Loomia الكثير من المميزات التي قد يجعلها تتميز في مجال الملابس والمنسوجات الإلكترونية بالأخص، ومن ضمن هذه المميزات:

  1. تعمل المنصة على توحيد التكنولوجيا والتقنيات الإلكترونية الحديثة مع المنسوجات مما يساهم في خلق مواد جديدة للتصنيع، وهذا الأمر يحقق قيمة كبيرة من بيع الملابس ويزيد من الابتكار والابداع في المنسوجات والملابس، مما يعطي دفعة اقتصادية كبيرة لصناعة الملابس.
  2. تمتلك المنصة رمز أو عملة مشفرة خاصة بها وهي الـ TILE وهذا العملة سوف تستخدم في كثير من المجالات، ومنها أنها تسهل عملية تبادل المعلومات بين الأطراف في حال وجود وسيط أو طرف ثالث بينهم، كما أنها تستخدم كمكافأة للمستخدمين عند حصولهم على درجات فوق المتوسطة حسب التقييم على المنصة.
  3. توفر Loomia محافظ لجميع الأفراد المسجلين بها يستطيعون فيها تخزين العملة الرقمية الخاصة والتي يمتلكونها أو تحويلها إلى عملة مشفرة أخرى.
  4. تسهل المنصة على العملاء الحصول على احتياجاتهم من الملابس بطريقة عملية وموفرة في الوقت نفسه، وتمتاز المنصة كذلك بأنها تجمع بين الكثير من المنتجات المريحة والممتعة في الوقت نفسه.

حل Loomia

على الرغم من وجود الكثير من المنصات التي تعمل في مجال الأقمشة والمنسوجات، إلا أن Loomia ترغب في حل مشكلة بطريقة مختلفة لاسيما أنها تواجه هذه المشاريع في المجال, وهي الجمع بين تكنولوجيا البلوكشين وما بها من تقنيات والأدوات التي يتم استخدامها في قواعد البيانات بشكل يومي وبين منصات صناعة الأقمشة.

وفي النهاية ترغب أن تساهم في اختراع الأقمشة الذكية، وهي الأقمشة التي تجمع بين احتياجات الانسان البيئية والجسدية معًا في الوقت نفسه، وهي أنسجة تم تنفيذها من خلال الاعتماد على تقنيات وتطبيقات الدوائر الدقيقة التي تعد جزء لا يمكن الاستغناء عنه في المنسوجات بمختلف أنواعها.

معلومات مهمة

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

تعرف على عملة (Decentraland) والعملة الرقمية الخاصة بها (MANA)
أقرأ ايضًا

بداية فترة الطرح الأولي للعملة:  في الربع الأول من عام 2018م – سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا –

الحد الأدنى للاستثمار: لا يوجد حد أدنى

الهدف من مجموع الاستثمارات: 30 مليون دولار

السعر: 0.05 دولار

الموقع الإلكتروني لـ  Loomia

ورقة العمل

مقابلة مع الرئيس التنفيذي للمشروع

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.