تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار البيتكوين

عمليات التصفية مستمرة بعد انخفاض البيتكوين لمستوى 42000 دولار…التفاصيل هنا

شارك الصحفي الصيني المهتم بأخبار الكريبتو “كولين وو” بيانات من منصة تحليلات “CoinGlass” حول عمليات التصفية الكبيرة لصفقات العقود الآجلة التي مست كل من البيتكوين والايثيريوم في الساعات الماضية.

وتأتي عمليات التصفية الكبيرة بعد الأحداث السلبية الأخيرة لسوق العملات المشفرة التي جعلت البيتكوين ينخفض من منطقة 46000 دولار إلى مستوى 42000 دولار، والايثيريوم من مستوى 3800 دولار لمستوى 3200 دولار.

تصفية ما قيمته 102 مليون دولار من العقود الآجلة في ظرف 30 دقيقة:

وفقا لبيانات من “CoinGlass” خلال الساعة الماضية، شهدت صفقات البيتكوين والايثيريوم الآجلة عمليات تصفية بقيمة 102 مليون دولار.

أدى ذلك إلى دفع البيتكوين إلى مستوى 41300 دولار ليرتد لاحقا لمستواه الحالي عند 42 ألف دولار وتراجع الايثيريوم ​​إلى 3148 دولار.

تمت تصفية مراكز البيتكوين التي تبلغ قيمتها الإجمالية 40 مليون دولار و 42 مليون دولار من عقود الايثيريوم.

“باري سيلبرت” متفائل بشأن سعر البيتكوين:

وفقا للمحلل “باري سيلبرت” فإن عمليات التصفية المذكورة أعلاه تدل على أن المستثمرين يشترون المزيد والمزيد من عملات البيتكوين عند الانخفاض مع استمرارهم في الحصول على رافعة مالية عالية.

كما علق “باري سيلبرت”، ملياردير الكريبتو ومؤسس “Digital Currency Group and Grayscale” على تويتر أنه متفائل بشأن البيتكوين وعملات الخصوصية بالإضافة إلى عدد صغير من العملات المشفرة الأخرى.

اقرأ أيضا:

السلفادور تخسر ما يقرب 15 ٪ من استثمارها في البيتكوين بعد التراجع لمستوى 42 ألف دولار

الشريك المؤسس لـ “Dogecoin” ينتقد موزيلا بسبب تراجعها عن قبول التبرع بالعملات المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق