مشروع KickCity: تنظيم الفعاليات والأحداث على البلوكشين

مشروع KickCity عبارة عن منصة تهدف إلى التفاعل المشترك بين المجتمع وصناعة الفعاليات الحديثة، وذلك باستخدام تقنية سلسلة الكتل لجعل المجتمع أقوى وأفضل. 

ويُحقق المشروع عن طريق بروتوكولات لامركزية في تسويق الأحداث والفعاليات وتمكين تسويق الحدث على نحو أكثر فعالية دون المرور عبر منصة إعلانية مركزية / المؤسسة ما يُسهل عملها.

وما يميز المنصة هو إتاحة الفرصة للمنظم أو راعي الحدث من لتسويق الحدث بطرق وكفاءة أفضل. كما يتيح للأفراد التسويق للأحداث المتنوعة على أن يتم مكافآتهم مباشرة عن طريق المنصة.

مواصفات مشروع KickCity

يُوفر المشروع لمنظم الحدث إمكانية مشاهدة: لوحة المشرف ، وتحليل البيانات وتقارير المبيعات، والتسجيل، والتعرف على كل ما هو جديد في الحدث، كما أن التسجيل بسهولة، وصفحة الحدث والتطبيق الاجتماعي، وملف تعريفي للمستخدم والإعجابات., قائمة الحضور، ووصف الحدث والاتصال، وفيديو الحدث، وتعليق الحدث ودردشة الحدث والتعليق.

حل الكثير من المشاكل

بالنسبة للمشاكل التي يحلها مشروع KickCity فإنها تكمن في أن شراء تذاكر الفعاليات مكلفة بسبب ارتفاع رسوم المعاملات من البنوك وشركات بطاقات الائتمان كما أنها غير فعالة الإعلان وغير شفافة / حملات ترويج الحدث باهظة الثمن، و هناك إمكانية إعادة بيع تذاكر وهمية.

كما أن المنصة تسمح لتطوير عالمي للأحداث من خلال تعديل بروتوكول KickCity الذي يتألف من عقود إثريوم الذكية حيث تسمح لتطوير منصة الحدث اللامركزي وتعزيز الأصول وتجهيز التذاكر والمعاملات وبناء مجتمع الحدث.

وبذلك فإن منصة KickCity تعمل على إعادة تشكيل صناعة الترفيه والأحداث وإتاحة الفرصة لجميع المشاركين في السوق في الاستفادة من التقنية والحصول على رضائهم بشكل كبير.

منصة الحدث الاجتماعي

تعرف على Atomic Swaps.... مستقبل منصات العملات الرقمية والمشفرة اللامركزية
أقرأ ايضًا

بلغة أخرى فإن مشروع KickCity هي منصة الحدث الاجتماعي الأشهر والأنسب للكثير من المستخدمين حيث تنظيم الحدث والحضور، ونجح المشروع، خلال العام الماضي، من تحقيق عائدات إيجابية للغاية بعد التنظيم الرائع وتوفير كل أدوات النجاح.

ما هي الاستفادة من المشروع؟

مشروع KickCity يعمل على خلق مجتمع مميز لتنظيم الأحداث حول العالم بتكنولوجيا البلوكشين، وعليك معرفة أن عدد المشاريع المنضمة إلى مجتمعات بلوكشين في تزايد يومًا بعد الآخر.

ويبحثKickCity  مستقبلا عن تبادل المعلومات والقيمة أيضًا في وقت واحد، وذلك من أجل مواجهة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة مثل: فيسبوك وتويتر باعتبارهما أكبر المجتمعات الرقمية حاليًا.

ومن المتوقع أن تكون المنصات المختلفة على البلوكشين كثيرة ومفيدة للمستخدمين على مدار السنوات القليلة المقبلة، وتهدف المنصات إلى جعل المجتمعات ذات قيمة من خلال  السماح لإنشاء مجتمعات لها قيمة حيث أن المعلومات والمحتوى يمكن تبادلها في وقت واحد دون أطراف ثالثة.

وذلك على أن يتم توزيع  العملات كالتالي :

64% من الرموز سيتم بيعها للمستثمرين.

12% للشركاء.

12% من اجل الفريق.

12% لمنصة KickCity

معلومات مهمة

هل العملات الرقمية أشبه بفقاعة الإنترنت وسيصبح لها نفس التأثير؟
أقرأ ايضًا

تاريخ انطلاق البيع الجماعي: 1 مارس 2018

السعر:  1ETH =  KICK 3000

الحد الأدنى المستهدف لمرحلة ما قبل البيع:  300،000 دولار أمريكي.

الموقع الإلكتروني لـ KickCity

ورقة العمل

 

 

 

 

 

 

 

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة