تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس ترون يخطط لإطلاق عملة رقمية مستقرة “USDD” على شبكة ترون

أعلن “جاستن صن” مؤسس ترون عن خطط لإطلاق عملة مستقرة تعتمد خوارزمية لا مركزية تسمى “USDD” على بلوكشين ترون.

في خطاب له يوم أمس الخميس (21 أبريل 2022)، كشف “صن” أن العملة المستقرة “USDD” ستكون عملة مستقرة لامركزية بالكامل مدعومة بالرياضيات والخوارزميات.

وفقا لمؤسس “ترون”، لن تعتمد “USDD” على أي كيان مركزي للتخزين أو الاسترداد أو الإدارة، ولكن سيتم إصدارها بطريقة لامركزية وسيتم ربطها بعملة ترون الأصلية TRX.

كمقتطف من الرسالة:

عندما يكون سعر USDD أقل من 1 دولار أمريكي، يمكن للمستخدمين والمراجعين إرسال دولار أمريكي واحد إلى النظام والحصول على 1 دولار أمريكي من TRX.

عندما يكون سعر USDD أعلى من 1 دولار أمريكي، يمكن للمستخدمين والمراجعين إرسال 1 دولار أمريكي من TRX إلى النظام اللامركزي والحصول على 1 دولار أمريكي.

وأضاف “صن” أن خوارزمية العملة المستقرة ستحافظ على استقرارها مقابل الدولار الأمريكي على الرغم من تقلبات السوق.

بالإضافة إلى ذلك أشار خطاب “صن” إلى أن احتياطي “TRON DAO” سيقدم معدل فائدة خال من المخاطر بنسبة 30 ٪ سنويا وسيوفر أيضا خدمة حفظ بقيمة 10 مليار دولار من الأصول عالية السيولة.

سيعمل الصندوق، الذي سيتم جمعه من المبادرين في صناعة البلوكشين، كاحتياطي للحفاظ على استقرار العملة الرقمية المستقرة USDD.

على الرغم من عدم ذكر الأصول التي ستعتمدها العملة المشفرة، تبدو الخطة مشابهة لخطة “Do Kwon”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “Terraform Labs”، الذي يتطلع إلى شراء ما قيمته 10 مليار دولار من البيتكوين كاحتياطي للعملة الرقمية المستقرة UST.

وفي الوقت نفسه، أعلن “صن” أنه من المتوقع إصدار USDD المستندة إلى TRON للتداول ابتداء من 5 مايو 2022.

وستتوفر العملة المستقرة اللامركزية على بلوكشين الايثيريوم وبلوكشين بينانس عبر بروتوكول BTTC.

اقرأ أيضا:

بينانس تسترد 5.8 مليون دولار من قراصنة ”Axie Inifity” حسب مدير الشركة

تحديث مهم وأساسي قادم لمشروع مونيرو في مايو 2022…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق