مشروع IZETEX: الواقع المعزز على تكنولوجيا البلوكشين

مشروع IZETEX يعد أحد المشاريع التي تعمل في مجال الهندسة, كونها تعمل على خلق جو من التعاون بين ممولي المشاريع ورعاتها وبين المهندسين والعملاء، ومن خلال المنصة بمقدور الكثير من المؤسسات استخدام الواقع الافتراضي وتحويله إلى عالم حقيقي.

ولعل أحد ما تم ذكره عن المنصة أنه سوف يتم استخدام العقود الذكية من أجل تعديل وتغيير المبادئ التجارية المنطقية في أي صفقة من خلال مراحل تعرف بمراحل IZX وهي قابلة للتكيف والتعديل.

ويمكن القول أن IZETEX هي واحدة من منصات البلوكشين مفتوحة المصدر التي يستخدمها مطوري الألعاب المستقلين من أجل تصميم ألعاب تحاكي العالم الحقيقي، وتعمل هذه المنصة على خلق فرص واحدة للمعلنين عليها، ومطوريها وحتى المستخدمين، ومساعدة الجميع على الاستمتاع من خلالها وكذلك تحقيق الأرباح.

مميزات منصة IZETEX

من أهم مميزات مشروع IZETEX التي تم ذكرها في ورقة العمل:

  1. من الناحية العلمية فهو مقال ناجح لتطبيق تكنولوجيا الواقع المعزز وتنفيذها على أرض الواقع.
  2. تستطيع المنصة التي تساعد في الدمج بين عالم الواقع وعالم الخيال داخل الألعاب التي يصممها المطورين عليها، وهذا الأمر بمقدوره أن يساعد في خلق تجربة مذهلة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين لم يجربوا الألعاب الإلكترونية، أو الألعاب التي تحاكي الواقع بالتحديد من قبل.
  3. قد يجد العديد منصة IZX بمثابة علاج فعال للاكتئاب بالنسبة للكثير من الأشخاص، وفي الوقت نفسه تفتح لهم الكثير من الآفاق لممارسة ألعاب أكثر إثارة وتشويقًا.
  4. يوجد على المنصة الكثير من المكافآت وهي عبارة عن عملات رقمية ومشفرة والتي يمكن لأي لاعب الحصول عليها من خلال الفوز في اللعبة، أو الإجابة عن أسئلة متعلقة بالمنصة.
  5. من منصات البلوكشين التي تدعم صفقات بين العملاء والمستثمرين شفافة وآمنة، كما أنها تقدم الكثير من الخدمات للشركات المحلية بأسعار مناسبة، حتى أنها توفر الكثير من حملات الدعاية والتسويق لهذه الشركات.
  6. تعمل المنصة على تقديم الكثير من التقنيات من أجل تطوير ألعاب محاكاة الواقع، حتى أنها تساعد في التخلص من جميع الحدود والفواصل الموجودة بين الممتلكات العقارية، والملكية الافتراضية والغير حقيقية.
  7. تسعى IZX إلى الاندماج مع تكنولوجيا الواقع المعزز والافتراضي  من أجل بناء منصة عمل كاملة يستطيع آلاف الأشخاص استخدامها في مختلف أنحاء العالم.

حل IZETEX 

تستخدم IZETEX في حل الكثير من المشكلات التي تواجه منصات الألعاب، مطوريها، وحتى مستخدميها، فمثلًا إذا كنت تريد الإعلان عن سلعة أو لعبة معينة من المحتمل أن تواجه مشكلة كبيرة وهي عدم تواجد سوق إعلانات يقابل توقعاتك ولا ترى الكثير من العملاء الحقيقيين المستعدين للتعامل معك.

ولكن منصة IZETEX التي تقوم على تكنولوجيا البلوكشين والعقود الذكية تلبي احتياجات وتوقعات كلًا من البائعين، والمطورين، ومستهلكي الخدمات والسلع بمختلف أنواعها، وتوفر ما يصل إلى 50% من تكلفة الإعلانات التي يقوم بها البائعين من أجل الإعلان عن سلعهم ويجدر بالإشارة إلى أن المشروع لا يزال في مرحلة الطرح الأولي للعملة.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 13 نوفمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  30 أبريل 2018

السعر: دولار واحد لكل IZX

الموقع الإلكتروني لـ  IZX

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن