منصة IndaHash: أكبر منصة لـ ربط المشاهير بالعلامات التجارية

0 55

منصة IndaHash حالياً تعد أكبر منصة دولية للحملات التسويقية وتربط ما بين 370,000 من المشاهير بالعلامات التجارية في أكثر من 70 سوق مختلف حول العالم. وهي تعمل كـ وسيط بين مشاهير مواقع التواصل الإجتماعية والعملات التجارية الكبرى رغبة في خلق ثورة جديدة في عالم التعاونات التسويقية. وتهدف إلى من خلال المنصة على إيجاد حلول قابلة للتنفيذ وتجاوز العقبات الرئيسية القائمة بين صناع العلامات التجارية وجمهورهم. وأحد هذه الطرق هو استخدام نوع جديد من التعاون, باستخدام عملة مشفرة خاصة سوف يتم طرحها كأحد الـ ICO القادمة للشهر الحالي والتي من شأنها أن تزيد وتوسع العلاقات التجارية والحملات التسويقية.

أهداف المنصة

تأمل منصة IndaHash على خلق ثورة لتطوير العلاقة بين العلامات التجارية والجمهور والمؤثرين وذلك لتحقيق التنمية وتوطيد علاقة المستهلك بالشركات الكبرى المصنعة والعلامات التجارية من خلال المشاهير.  وحين تقوم IndaHash بعمل حملات تسويقية ضخمة وفعالة للعلامات التجارية مع المؤثرين، يتلقي المؤثر نظير الحملة عملات خاصة بـ IndaHash, يمكنه فورا استبدالها نقداً أو بمنتجات العلامة التجارية المتاحة وذلك للحصول على خصومات هائلة عند التسوق، كل هذا بالإضافة للحصول على أحدث وأفضل منتجات العلامات التجارية.

ومن ناحية أخرى توفر منصة IndaHash, لعملائها من المؤثرين إمكانية إنشاء رموز خاصة بهم والتي تمكنهم فيما بعد من زيادة التفاعل والمشاركة الخاصة بمنتجاتهم، حيث تستخدم كـ مكافأة للجمهور عند التفاعل مع الشبكة، كما يمكن للمؤثرين التحكم في تلك الرموز واستبدالها وذلك لاتخاذ بعض القرارات الخاصة بتقديم الجوائز والمكافئات من قبل الاجتماعات المغلقة والأنشطة الاجتماعية والمؤثرين أيضًا. وسوف يتم استخدام عملة IndaHash في دفع تكاليف المشاهير والحملات التسويقية مما يساعد على سهولة تلقي الدفعات بشكل مباشر ويلغي أحد مشاكل فترات الانتظار للدفعات.

طريقة عمل المنصة

من خلال المنصة يمكن للعلامات التجارية إختيار صورة أو مقطع فيديو للحملة المخصصة لإنشاء ونشر المحتوى الخاص في الحملة. ويأتي دور المنصة في الإطلاع على عدد من المعايير المحددة للمشاهير مثل عدد المتابعين أو الفئة المستهدفة, الخ. من ثم تقوم المنصة في التواصل مع ممن يتناسب مع المتطلبات وقادر على إنهاء الحملة.

بعد الإنتهاء من الحملة, تقوم الشركات بالدفع بناء على نتائج الحملة التسويقية مثل نسبة التفاعل وعدد المشاهدات, الخ. وبعد ذلك يتم إنشاء تقرير مفصل عن أداء الحملة لكل مؤثر وذلك لبناء منصة مبنية على أرقام وبيانات حقيقية تساعد العلامات التجارية للوصول إلى أهدافهم.

السوق المستهدف

 العديد من الدراسات المتعلقة بالتسويق تشير إلى أن أكثر من 80% من الشركات ترغب في الإعلان عن طريق مشاهير مواقع التواصل الاجتماعية, وهذا النمو في سوف يتيح لمنصة IndaHash أن تصبح العملة الأساسية في قياس تأثير المشاهير على الإعلانات, كون النظام يعمل بين الجمهور و المشاهير والعلامات التجارية بشكل متكامل ولا مركزي.

تعمل المنصة على التسويق البيئي للعديد من المنتجات المتطورة والتي تولد تطور ونمو سريع في الدخل مما ينتج عنه زيادة في نسب الأرباح، فتلك المنصة تعمل في في أكثر من 70 دولة في مختلف حول العالم، وبمقارنة أرباح عام 2016 بعام 2017 سنجد أنها نمت بنسبة 295% وهو ما جعلها أكبر منصة دولية للتسويق عبر المشاهير من ناحية النمو والتوسع.

ومن أهم إنجازات المنصة أنها قامت بالفعل بعمل حملات دعائية ناجحة لعدد 1078 علامة تجارية شهيرة وهو ما يعكس الطفرة الكبيرة والتطور السريع في نسب الأرباح والذي يزيد بدوره عدد المؤثرين الذين يقبلون على تجربة تجارية مثيرة عبر منصة اندهاش، ومن أبرز تلك الشركات سامسونج وأديداس وأوريو وماكدونالدز ولوريال وغيرهم الكثير والكثير.

معلومات مهمة

بداية البيع الجماعي: 29 نوفمبر 2017

نهاية البيع الجماعي: 20 ديسمبر 2017

مجموع التوكن المتاح للبيع: 320 مليون توكن – ما يمثل 80% من مجموع التوكن –

السعر الرئيسي – بدون المكافآت – : 3200 عملة لكل إيثيريوم 

الحد الأدنى للإستثمار: 0.5 إيثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ IndaHash

الورقة البيضاء

فيديو توضيحي

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.