تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على كمية LUNA التي تم تدميرها منذ نشر عنوان الحرق

في 21 مايو، نشر “Do Kwon”، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Terra التي أصبحت حديث الساعة الآن، في محادثة له على تويتر عنوان محفظة الحرق، حيث يمكن للأشخاص إرسال العملات الرقمية LUNA الخاصة بهم لحرقها.

سرعان ما أصبحت التغريدة واحدة من تغريدات “Do Kwon” الأكثر تفاعلا، وسرعان ما تلقت المحفظة المنشورة (محفظة الحرق) ما يقرب من 280 مليون عملة LUNA.

وصل المبلغ الإجمالي لـ LUNA المرسل إلى العنوان الحرق لـ 289 مليون LUNA، ووصل إجمالي عدد المعاملات لـ 2719 معاملة، مما يعني أن متوسط ​​عدد العملات الرقمية المرسلة للحرق في معاملة واحدة بلغ حوالي 107,000 LUNA.

بعد يومين من نشر عنوان الحرق، أي في 23 مايو، أوضح “Do Kwon” أن إرسال LUNA إلى هذا العنوان لا معنى له سوى فقدان العملات الرقمية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إرسال 254 مليون LUNA إلى المحفظة من وقت نشر العنوان لأول مرة حتى تغريدة عن عدم جدوى الفكرة، و 25 مليون فقط بعد ذلك.

هل تأثر سعر العملة الرقمية LUNA؟

حرق ما يقرب من 300 مليون LUNA كان له تأثير ضئيل على سعر LUNA والقيمة السوقية للعملة.

وذلك يعود وبشكل أساسي للتضخم الكبير جدا الذي حصل للعملة LUNA والذي وصل لـ 7 تريليون.

حاليا يتداول سعر العملة الرقمية LUNA بـ 0.0001616 دولار وبقيمة سوقية إجمالية تقدر بـ 1 مليار دولار حسب منصة coinmarketcap.

اقرأ أيضا:

في السوق الهابطة…أين يتجه المستثمرون؟ هل نحو البيتكوين أم الايثيريوم؟

لجنة CFTC تتهم شخصان يقفان خلف مشروع كريبتو احتيالي تسبب في خسارة ضحاياه بقيمة 44 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق