تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس كاردانو يرد على “مايكل سايلور” الذي صرح بأن العملة الرقمية ADA ورقة مالية…إليكم ما قاله!

ضمن جلسة “اسألني أي شيء” التي بُثت من دولة “مونغوليا”، شارك “شارلز هوسكينسون” مؤسس كاردانو أفكاره حول “مايكل سايلور” الذي وصف مؤخرا كاردانو بأنها ورقة مالية وأنها رمز أمان.

ليرد “هوسكينسون” على ادعاءات “سايلور” حول ADA ويشبهه بالسيد “طوني فايس” الذي كان في وقت سابق يشبه أي شيء غير البيتكوين بأنه سكام واحتيال، وأخبر “هوسكينسون” أن “مايكل سايلور” أخذ مكان “طوني فايس”، قائلا إن البيتكوين هو الأفضل وكل شيء آخر هو عملية احتيال أو أمان.

ذكر مؤسس كاردانو أيضا أن كاردانو أكثر عملية من البيتكوين، فهي تتمتع بفائدة أكبر بكثير من البيتكوين وأن هذه الأخيرة مجرد متجر للقيمة، ووفقا لـ “هوسكينسون”، فإن الناس يواصلون شراء ADA ليس فقط للمضاربة ولكن لإنفاق ADA على مختلف المنتجات والخدمات التي تقدمها المشاريع القائمة على كاردانو.

وأضاف “هوسكينسون” بأن “مايكل سايلور” وصف ADA بأنها مجرد أمان، بينما فإن الحقيقية الوحيدة للبيتكوين هو أنه مخزن للقيمة ولا أحد يصف البيتكوين بأنه أمان.

كما حذر “هوسكينسون” من أنه إذا لم تعمل عملة البيتكوين بالطريقة التي يتوقعها “سايلور”، فإن هذا الأخير سوف يفلس.

كما اعترف مؤسس كاردانو أنه لا يولي اهتماما كبيرا لمزاعم المدير التنفيذي لشركة “MicroStrategy” ولا يعتقد أن الجدال معه حول ADA سيكون محادثة مثمرة.

كما شارك وجهة نظره بشأن المتطرفين تجاه البيتكوين، واصفا إياهم بأنهم الأشخاص الأكثر صعوبة وأنه لا جدوى من التعامل معهم.

اقرأ أيضا:

اقتراب القيمة السوقية لسوق الكريبتو من 1 تريليون دولار بعد ارتفاع أسعار أغلب العملات بقيادة البيتكوين والايثيريوم

ارتفاع سعر ETH إلى أعلى مستوى شهري تسبب في تصفية أكثر من 150 مليون دولار من مراكز الايثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق