مشروع HashHive: مشروع جديد لعملية التعدين السحابي

مشروع HashHive يتخذ من دولة قبرص مقراً لهم. وهو موقع ربحي يقوم على فكرة الربح من خلال “التعدين السحابي Cloud Mining”. وتقوم عملية التعدين السحابي باستخراج عملات مشفرة بواسطة الإنترنت وتكنولوجيا حديثة تسمح باستخراجها والحصول عليها عن بعد باستخدام تطبيقات برمجية لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، وحال وصول الربح إلى حد معين سيتمكن العميل من تحويلها إلى المحفظة المشفرة الخاصة به، وبعد ذلك له الخيار في الاحتفاظ بها أو تحويلها إلى عملات نقدية.

ويسعى إلى القيام بخطة مشروعها المكونة من ست مراحل كالتالي:

  • المرحلة الأولى: تهدف في مرحلة البيع الجماعي إلى جمع 30 مليون دولار من بيع الرموز المميزة الخاصة بها
  • المرحلة الثانية: شراء عقار لبناء مركز مخصص للبيانات والمعدات اللازمة للمشروع
  • المرحلة الثالثة: إطلاق مركز للبيانات عن بعد وتهيئة المعدات اللازمة
  • المرحلة الرابعة: بدء عمليات التعدين وجمع الأرباح
  • المرحلة الخامسة: توسعة مركز البيانات
  • المرحلة السادسة: إنشاء تطبيقات للأجهزة الذكية وإطلاق التعدين السحابي ومن المتوقع أن يتم إنجاز هذه المرحلة في الربع الثالث من عام 2018م, إلى الربع الأول من عام 2019م.

ورؤية المشروع تكمن في جعل المساهمين يربحون من خلال التعدين السحابي دون الحاجة إلى شراء معدات باهظة التكاليف ودفع فواتير الكهرباء المرتفعة ومراقبة الأجهزة، بل عن طريق أجهزة الكومبيوتر أو الهواتف الذكية بكل بساطة وستتكلف الشركة بالباقي. ولأن الشركة تحتاج إلى مبلغ ضخم استخدمت فكرة التمويل الجماعي عن طريق التسويق لمشروعها وجمع المبالغ من المساهمين، ويمكن للمساهمين الاستثمار من خلال الدفع بـ الدولار واليورو والعملات المشفرة مثل بيتكوين ولايت كوين وإثيريوم وغيرها من العملات.

التعدين السحابي يستهدف سوق كبير كون العديد من الأشخاص يرغبون في الربح من خلال الإنترنت في العملات المشفرة. وتكمن المشكلة في أن عملية التعدين السحابي تتطلب رأس مال ضخم لشراء الأجهزة والمعدات المتطورة ناهيك عن الجهد الكبير والوقت الطويل في مراقبتها وصيانتها، لذلك يقوم مشروع HashHive بحل هذه المشكلة لتتيح لآلاف الأشخاص الربح من خلال التعدين السحابي، وبالمقابل سيحصل الفريق القائم عليها على جزء من الأرباح يكون قسم منها للصيانة ودفع التكاليف وزيادة حجم مركز البيانات وتطويره، والقسم الآخر سيكون الربح الذي سيجنوه من خلال عملهم.  

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 19 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  19 ديسمبر 2017

القيمة: 20 دولار لكل CELL

هدف الاستثمار: 20 مليون دولار

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 150 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ HashHive

ورقة العمل

فيديو يوضح مشروع HashHive

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...