مشروع HackVC: تمويل المشاريع الناشئة على البلوكشين

0 48

منصة HackVC هي واحدة من أهم المنصات والمشاريع الجديدة القائمة على تكنولوجيا الإثيريوم, والمتعلقة بتكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ “البلوكشين”، وتعمل الشركة على العرض الأولي لطرح العملة وذلك لتطوير عملها في إقامة العديد من الاستثمارات داخل الشركات والمشاريع الناشئة من خلال شبكة عالمية على نطاق واسع. 

وفي خمس سنوات من إنشائها استطاعت أن تعمل مع خمس وخمسين شركة ناشئة في التكنولوجيا – من ضمنها شركات تم الاستحواذ عليها من قبل سيسكو وفيسبوك -، تدير العمل بينها وبين المستثمرين، وتضمن سير الصفقات الواقعة بينهم مع ضمان حقوق جميع الأطراف.

مميزات منصة HackVC

تمتلك هذه المنصة مجموعة كبيرة من الميزات التي تجعلها تلقي اهتمام الكثير من المستثمرين وأصحاب الشركات الناشئة، ومن ضمن هذه الميزات:

  1. بالنسبة لمؤسسين الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا يستفيدون منها في زيادة السيولة المالية المتوافرة معهم، والاستثمار عبر تكنولوجيا البلوكشين اللامركزية.
  2. تمتاز بالتشفير، مما يعني القدرة على التنويع في العمل مع أفضل الشركات العالمية ذات التقنية العالية، التي تساعد على النمو في الاستثمار من خلال العملات الرقمية المشفرة.
  3. الاستثمارات التي تتم عليها تكون معتمدة وآمنة للغاية لكلا الطرفين.
  4. تعتبر المنصة بديل لعمليات التمويل الجماعي للمشاريع التي لا يمتلك أصحابها سيولة مالية، أو حتى للاستثمارات التي تمتلك نسبة خطر واحتمالية كبيرة للخسارة.
  5. توفر للمستثمرين القدرة على تحقيق مكاسب كبيرة في وقت قصير دون الحاجة للإنتظار عدة أعوام.

حل HackVC

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

شراكة بين "فيزا" و "آي بي إم" لتطوير نظام مدفوعات على البلوكشين
أقرأ ايضًا

ما زالت الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في وقتنا هذا تواجه صعوبة كبيرة في جذب الأنظار والحصول على دعم من المستثمرين، أو كسب ثقتهم حتى يسندون إليهم الأعمال، ويعد هذا الأمر مشكلة كبيرة لمثل هذه الشركات في مختلف أنحاء العالم.

إلا أن هذه المنصة سوف تعمل على  القضاء على المشكلة بكل سهولة من خلال جمع هذه الشركات في مكان واحد وتوجيه المستثمرين للإستفادة من خدماتها، مع عدم وجود صعوبة في التعامل معها بسب لوائح وقوانين السوق. 

والسبب في هذا أن المنصة تستخدم التكنولوجيا اللامركزية، كذلك وتجعل المنصة الاستثمار متاحًا للناس في مختلف الأنحاء مهما كان مستوى وقدر استثمارهم، وتعطي المستثمرين الفرصة لدعم الشركات الناشئة دون دفع تكاليف كبيرة، مما يضمن استفادة لكلا الطرفين.

الموقع الإلكتروني لـ HackVC

ورقة العمل

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.