مشروع Foresting: الجيل الجديد من مواقع التواصل الإجتماعي على البلوكشين

حول مشروع Foresting

من الواضح لـ مشروع Foresting أن مواقع التواصل الإجتماعي الحالية أصبحوا غير مؤهلين وغير منصفين للمستخدمين خاصة فيما يتعلق بالعائد الذي يتلقونه مقابل المحتوى الذي يشاركونه على هذه المواقع.

ويؤدي عدم اهتمام أصحاب هذه المواقع بتقييم مشاركة  المحتوى على هذه المنصات إلى زيادة البدائل التي يمكن أن تكون قادرة على مواجهة مثل هذه التحديات.

مشروع Foresting يطمح في أن يصبح مقال على كيف يمكن أن تصبح تقنية البلوكتشين بديلاً لتمكين توزيع القيمة الفعالة لمنشئي المحتوى على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.  حيث ستكون شبكة Foresting متاحة لأي فرد دون الحاجة لمعرفة مسبقة بالعملات الرقمية أو بتقنية البلوكتشين.

ويتطلع المفهوم الجديد إلى إنشاء نظام أساسي للشبكة يمكّن المستخدمين من تحقيق قيمة من إنشاء المحتوى، وذلك من خلال مكافأتهم مقابل إنتاج محتوى جديد، وتطبيق نظام توزيع الدخل لمزودي الخدمة. وستكون جميع أنواع المحتوى مؤهلة للحصول على المكافأة والاستهلاك والدعم على النظام الموجه للمحتوى.

مميزات مشروع Foresting

يتطلع المشروع إلى تقديم نظام بيئي جديد يتألف من FOREST وهم (أعضاء المجتمع) الذين يعملون على تكوين شبكة كبيرة يرتبطون من خلال التفاعل مع بعضهم ومشاركة المحتوى. وسيشمل النظام الأساسي للمشروع أيضًا المميزات التالية:

  • منصة Foresting, سيعمل فريق العمل على إنشاء منصة كبيرة للتواصل الاجتماعية، وستكون قائمة على تقنية البلوكتشين، والتي ستعمل في ظل نظام لامركزي لتوزيع القيمة العادلة.
  • نظام ربحي جديد ومنصف, ستجعل المنصة جميع الإجراءات العادية التي تتخذها على الشبكات الاجتماعية يوميًا، مثل النشر والتعليق والمشاركة بل وحتى الإعجاب، مربحة من خلال رمز PTON المميز. في نفس الوقت، سيتم تخزين كل المعاملات وكل نقرة على الموقع بشكل غير رجعي على أنظمة البلوكتشين. وهذا يعني أنه سيكون هناك دائمًا سجل آمن وموزع لجميع أرباحك على موقع الويب ولا يمكن تغييره بواسطة أي شخص.
  • بنك Foresting, يتمثل جوهر الشبكة في توفير الخدمات المالية للحفاظ على مكافآت المحتوى. سيكون ذلك متاحًا من خلال مؤسسة التمويل الرقمي، والتي يطلق عليها بنك Foresting.
  • مختبر Foresting, بالإضافة إلى دعم الأنشطة على الشبكة الرئيسية، هناك أيضًا دعم للمجتمعات وأنشطة التسويق لمبدعي المحتوى.
  • واجهة المستخدم, تهدف المنصة لتقديم خدمة مريحة للمستخدمين من خلال تقديم واجهة سهلة الإستخدام ومناسبة لجميع المستخدمين وليست معقدة مثل معظم مواقع التواصل الإجتماعي.
  • منصة تحويل العملات, تهدف الشبكة أيضًا للسماح للمستخدمين بإضافة قيمة إلى محتواهم من خلال توفير نظام تحويل آمن لهم للحصول على المال في المقابل.
  • دعم المحتوى, بإستخدام تقنية البلوكتشين، ستوفر الشبكة للمستخدمين أفضل التقنيات لتحميل أو تنزيل جميع أنواع المحتوى المختلفة بطريقة سهلة سواء كانت مقاطع فيديو أو صور أو ملفات إلخ.
  • دعم الأجهزة المختلفة, النظام البيئي للمشروع متنوع بما فيه الكفاية لدمج أنماط حياة الناس المختلفة، وسيسمح لهم بالمشاركة في المنصة بمختلف الأجهزة.
  • الأمن والخصوصية< أحد الجوانب الهامة لتكنولوجيا البلوكتشين هو الطبيعة اللامركزية للنظام. حيث توفر هذه الميزة أفضل حماية وخصوصية للمستخدمين نظرًا لعدم وجود كيان واحد يتحكم في العملية.
  • الرمز المميز< يعمل رمز PTON المميز كعملة أساسية للمنصة وكمحدد للقيمة المالية لمكافأة المشاركين بالمحتوى على الشبكة، وسيكون رمز PTON متاحًا حسب مستوى مساهمة المشاركين. ومن المتوقع أيضًا استخدام جزء منه لتمكين المستخدمين من الاستفادة من تطبيق Foresting.

حل منصة Foresting

سيعمل مشروع Foresting على حل مشكلة توزيع القيمة العادلة للمحتوى من خلال مكافأة المستخدمين المشاركين بمحتواهم على المنصة وحتى الذين يقومون بالتفاعل على محتوى المستخدمين الآخرين سواء كان بالإعجاب أو بالتعليق أو بالمشاركة وذلك من خلال رمز PTON المميز والذي يمكن تحويله فيما بعد إلى عملة رقمية أخرى.

الموقع الرسمي لـ Foresting

مشروع SocialMedia.Market: للمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي
أقرأ ايضًا

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة