مشروع Fluz Fluz: عالم التسوق والدخل السلبي بواسطة العملات الرقمية

مشروع Fluz Fluz هي شركة كولومبية -تم تأسيسها عام 2016 في شهر مايو – تقدم قسائم شرائية رائدة في عالم التسوق الإلكتروني، مع مردود نقدي عالي من خلال المكافآت اللامركزية. ويسعى مشروع Fluz Fluz لتكون أسهل وأسرع نادي تسوق والأكثر ابتكاراً والذي يكافئك عند تسوقك لدى الشركات التجارية المفضلة عندك مثل Nike، Under Armor، Puma، Uber ،  Virgin mobile، Sport Line، Dehego لمحطات البترول، Metro، Jumpo،  وغيرها من الشركات العالمية والشركات المشهورة بواسطة القسائم الشرائية الموجودة في منصتها، وتحصل أيضاً على المكافآت عندما يقوم أصدقائك أو معارفك بعمليات شرائية على شبكتها كذلك.

لتوضيح ذلك, بدلاً من استخدام النقود الورقية أو البطاقات الائتمانية، يمكنك شراء البطاقات الإلكترونية أو القسائم الشرائية من خلال تطبيق Fluz Fluz للهواتف الذكية أو منصة المشروع وكسب نقاط من العملات الرقمية Fluz، والتي يمكنك تحويلها إلى نقود في أي وقت للشراء من المتاجر المشتركة. ويهدف المشروع من خلال تطبيق Fluz Fluz ان يتيح للعملاء شراء كل شيء من الضروريات اليومية إلى المنتجات الفاخرة.

وتعمل الشركة على نظام يعرف باسم “شبكة العميل”، والتي تحتوي على 15 مستوى، فالمستوى الأول هو العميل الرئيسي, فالمستوى الثاني يحتوي على عميلين، والمستوى الثالث يحتوي على ثلاثة عملاء وهكذا إلى المستوى الخامس عشر الذي يحتوي على 65525 عميل، حيث يتضاعف عدد العملاء في كل مستوى. وكل ما زاد عدد العملاء في شبكتك الخاصة ستزيد أرباحك، فكل عملية شرائية يقوم بها أحد المستهلكين في شبكتك فإنها تعود عليك بشكل العملة الرقمية Fluz الخاصة بالمشروع.

ويتم تخزين جميع بطاقات الهدايا الإلكترونية في محفظة Fluz الالكترونية والتي يمكن بسهولة الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. أما المعاملات تنجز على نحو سلس بحيث يمكنك حتى شراء بطاقة هدية الخاص بك أثناء الدفع لمشترياتك واستخدامها على الفور.

ومستوى الربح في شركة Fluz Fluz يعتمد على عدة عناصر منها:

1)  مستوى استهلاكك ومستوى استهلاك الأفراد في شبكتك.

2) نسبة العوائد التي تختلف من متجر لمتجر آخر، فتعتمد على أي المتاجر تشتري منها، وأيضاً على الأفراد في شبكتك من أي المتاجر يشترون.

3)  حجم شبكتك (عدد الأفراد في الشبكة)

وبهذا يحقق مشروع Fluz مبدأ “الجميع يربح”. و تسعى الشركة للتفاوض مع شركائها من الشركات المختلفة للاتفاق على نسب العائد، وأيضاً تسعى إلى البحث عن شركاء جدد وضم العديد منها. وتستهدف الشركة:

  • رب الأسرة الذي يتطلع إلى تحسين ميزانية أسرته.
  • العميل المتوجه بالميزانية للبحث والاستفادة من القوة الشرائية.
  • العميل الاجتماعي المعتدل الذي يملك عدد قليل من الأصدقاء في دائرة معارفه.
  • العميل الذي يبحث عن قسائم شرائية في الوقت الآني استناداً إلى موقعه الحالي.

     أما تصنيفات المحال التجارية المستهدفة فهي: الاتصالات، السلع الأساسية، الملابس، المطاعم، الاستشارات والرحلات، النقل، وغيرها.

وبالنسبة لمنافسي المشروع، فلا يوجد منافس مباشر لديه نفس منظومة الأعمال البيئية التي تستخدمها فقط Fluz Fluz، ويحاول القائمين على المشروع التطور بشكل سريع والوصول لأعداد كبيرة من الأفراد، حيث كل فرد سيدعو أصدقائه الذين سيختارهم بعناية وهؤلاء الأفراد الجدد سيدعون أصداقهم وهكذا، حيث الجميع يربح ممن دعاهم، والجميع سيربح.

يجدر بالإشارة أن المشروع بدأ حملة البيع الخاص للعملات المميزة, على أن يبدأ العرض الأولي لطرح العملة في يوم 18 من شهر يناير للعام المقبل. وتنوي FLUZ FLUZ على العمل على الإعداد لوجودها في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير من العام الجديد على أن يتم الإنطلاق بها في شهر أبريل من العام ذاته.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 18 يناير 2018

القيمة:  0.10 دولار أمريكي

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 204,780,000 من الرموز المميزة الخاصة بمشروع FLUZ FLUZ

العملات المقبولة في الطرح الأولي للعملة: عملة البيتكوين والإثيريوم والنقود الورقية

الموقع الإلكتروني لـ FLUZ FLUZ

الورقة البيضاء

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...