منصة FAST INVEST: منصة التمويل للمشاريع من خلال التكنولوجيا المالية

مشروع Fast Invest هي إحدى المنصات المبتكرة التي تعمل على التكنولوجيا المالية FinTech, وتعتمد على التمويل المالي بنظام الند للند P2P. ويهدف المشروع إلى تقديم فرصة للراغبين في استثمار أموالهم في منصة أكثر سلاسة وموثوقية من خلال تقديم القروض في دول الإتحاد الأوروبي مع خيار الضمانات الافتراضية وخيار إعادة الشراء. 

و يعمل المشروع على توفير فروع في اغلب دول الإتحاد الأوربي, و يخطط العاملين على المشروع إلى التوسع والتواجد في الولايات المتحدة و كندا في العام القادم و الإنتشار في الدول الآسيوية بحلول سنة 2019. و تسعى Fast Invest إلى تحقيق قفزة عالمية في الاقتصاد المشفر و الذي أصبح محط إهتمام  الكثير من المسثمرين الطموحين عبر العالم .

رؤية المشروع 

تتيح Fast Invest للمستثمرين في منصتها المطورة, فرصة للإستثمار في تمويل القروض للآخرين. حيث يمكن للمستثمر الإختيار بين المشاريع المتقدمة لطلب قرض ممول و التي تم إعتمادها من منصة Fast Invest حسب شروط معينة, و من ثم يوافق المستثمر على تمويل المشروع الذي يراه مناسبا. وذلك من خلال تمويل القرض الذي يتطلبه العرض المختار, على ان يدفع المدين أقساط شهرية حسب جدول معين يتم الاتفاق عليه مسبقا, و تتضمن الأقساط الشهرية القرض الأساسي بالإضافة إلى الأرباح و الفوائد التي تم تحديدها من قبل في العقد الذي المبرم  بين الدائن و المدين في منصة Fast Invest.

كما تضمن منصة Fast Invest للمستثمرين مخاطر منخفضة من خلال إعتمادها نظام خاص في دراسة طلبات تمويل القروض, حيث يقوم الراغب  في الحصول على قرض, بتقديم الوثائق المطلوبة للشركة و ملئ الإستمارات التي يشرح من خلالها طبيعة نشاطه و حجم التمويل الذي يسعى للإستفادة منه. كما أنه يحتاج إلى تحديد المدة اللازمة لتسديد الدين و تحديد نسبة الأقساط الممكن دفعها للدائن شهريا , يعد ذلك يقوم الخبراء في المنصة بتقييم  الطلب و التحقق من الدرجة الإئتمانية لطالب القرض من خلال فحص نشاطاته المالية ثم تقييم المخاطر و إصدار القرار النهائي .

كما توفر منصة Fast Invest عدة أدوات بسطة الإستعمال, تسهل على المستثمر متابعة نشاط المشاريع التي تكون محط إهتمامه, كما يمكنه إعادة إستثمار الأرباح التي تم تحصيلها من قروض سابقة في مشارع مماثلة من خلال أداة أطلقت عليها Auto Invest Tool .

لماذا Fast Invest

تسعى فاست انفست, و كغيرها من المشاريع المتقدمة لطلبات الطرح الأولي للعملات المشفرة إلى إتاحة الفرصة للأفراد و المؤسسات الناشئة تمويل مشاريعهم بموارد مبتكرة تغنيهم عن اللجوء إلى الطرق التقليدية للتمويل, كالقروض البنكية و التي تتطلب شروط قد تكون عسيرة و معقدة أحيانا , كما توفر للطامحين في الإستثمار فرص مميزة و مبتكرة.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 4 ديسمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  31 يناير 2018

القيمة: 1000 رمز مميز لكل 1 إثيريوم

الحد الأقصى: 777 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو: شرح لمشروع Fast Invest

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن