تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

عناوين الايثيريوم النشطة تصل لأدنى مستوى لها منذ عامين…ماذا يعني ذلك؟

بالرغم من الترقية والتحديث القادم للايثيريوم إلا أن ثاني أكبر عملة مشفرة تمر مثلها مثل باقي العملات الرقمية الأخرى بشتاء الكريبتو وتتبع خطى سيدهم البيتكوين.

أدى استمرار شتاء الكريبتو، الذي أوصل غالبية الأصول الرقمية إلى مستويات منخفضة قياسية، مرة أخرى إلى إشعال حالة السوق غير المواتية للايثيريوم، حيث يبدو أن عدد العناوين النشطة التي تحمل الايثيريوم قد انخفضت إلى أدنى مستوى لها في عامين.

عناوين الايثيريوم النشطة لم تتراجع تحت مستوى 10 مليون عنوان منذ منتصف عام 2021:

كما هو موضح في مخطط CoinMetrics، انخفضت العناوين الديناميكية الشهرية للايثيريوم مؤخرا إلى 6 مليون، والتي شوهدت آخر مرة في يونيو 2020 قبل ارتفاع الأسعار في أواخر عام 2021.

يشير الانخفاض في العناوين النشطة إلى عمليات البيع المكثفة، ويرجع ذلك أساسا إلى الشك وعدم اليقين الذي ضخه السوق الهابط الثابت في الأسواق.

يتساءل العديد من المحللين عما يمكن أن يعنيه هذا الانخفاض الجديد بالنسبة إلى الايثيريوم، نظرا لأن آخر مرة شوهد فيها هذا، استقرت الايثيريوم عند 200 دولار قبل إنهاء العام عند 737 دولار.

معنويات منخفضة تجاه الايثيريوم:

معنويات السوق العامة تعد واحدة من الأسباب الرئيسية لانخفاض العناوين النشطة للايثريوم، كما هو موضح في بيانات “CryptoQuant”.

إن “ETH Coinbase Premium” يشير إلى ضغوط الشراء من جانب المستثمرين المؤسسات في الولايات المتحدة، ولا يبدو ذلك جيدا للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المستثمرين في صناديق الايثيريوم والصناديق الاستئمانية لديهم ميول شراء ضعيفة.

في 24 ساعة الماضية تم تصفية 50,470,712 مركزا طويلا في السوق خلال الـ 24 ساعة الماضية.

من المحتمل أن يؤدي هذا إلى مزيد من المشاعر السلبية في السوق.

اقرأ أيضا:

شركة “Curve Finance” تسعى للحصول على منحة قدرها مليون من العملة الرقمية OP لهذا الغرض!

تعرف على البيتكوين المتبقي لدى شركة تسلا بعد عملية البيع الأخيرة!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق