تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

مؤسسة الايثيريوم تصرف جزء كبير من عملاتها الايثيريوم الخاصة بها

ظهرت تقارير وبيانات تفيد بأن مؤسسة الايثيريوم والتي هي مؤسسة غير ربحية مكرسة لدعم بلوكشين الايثيريوم ونظامه البيئي، حيث صرفت المؤسسة مبلغا ضخمًا من الايثيريوم في نوفمبر الماضي.

تم الكشف عن النتائج من قبل “إدوارد مورا”، وهو متداول في سوق العملات الرقمية ومحلل تقني، والذي قدم بيانات وحسابات تتعلق بمحفظة مؤسسة الايثيريوم.

مؤسسة الايثيريوم تحتل المرتبة الأولى من حيث صرف الايثيريوم:

لاحظ مورا أن المؤسسة باعت 20000 ايثيريوم في منصة التداول “كراكن” في الوقت الذي وصلت فيه ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية إلى قمتها تاريخية.

سجلت الايثيريوم أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 4891.26 دولار في 16 نوفمبر، لتتخلى مؤسسة الايثيريوم عن عملاتها الرقمية في اليوم التالي.

كانت العملة المشفرة في اتجاه هبوطي منذ ذلك الحين.

حاليا تبلغ قيمة الايثيريوم 2458 دولار في وقت النشر، وهو ما يمثل انخفاض بنسبة 50 ٪ في السعر حيث حقق سوق الكريبتو الأوسع نجاحا هائلا.

لاحظ المتداول أن هذه ليست المرة الأولى التي تبيع فيها مؤسسة الايثيريوم بمهارة الايثيريوم عند القمة أو بالقرب منها حيث يتوقعون تراجعا على الأرجح.

على سبيل المثال، قاموا ببيع 35000 إيثريوم في 17 مايو من العام الماضي بعد أن وصلت العملة المشفرة إلى ذروتها السابقة.

اليوم، رصيد العنوان الرئيسي للمؤسسة، يحمل أكثر من 35318 ايثيريوم.

هذا المبلغ يساوي حوالي 832 مليون دولار بناء على أسعار اليوم.

حاليا يجري تحويل الايثيريوم من التعدين إلى آلية إثبات الحصص (PoS) هذه الآلية لن تقلل من استهلاك الطاقة فحسب، بل تحسن أيضا قابلية التوسع وتخفيض رسوم الغاز بشكل كبير.

من المحتمل أن تساعد كل هذه التطورات الوشيكة الايثيريوم في الحفاظ على الصدارة باعتباره البلوكشين المهيمن على العقود الذكية.

اقرأ أيضا:

قراصنة أعادوا مبلغ 259 ايثيريوم المسروق لمنصة التمويل اللامركزي “Multichain”…التفاصيل هنا

مشروع “Fantom” يتفوق أخيرا على “Avalanche” من حيث القيمة الإجمالية المقفلة TVL

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق