تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

تدفق الايثيريوم الخارج من منصات التداول ينخفض إلى أدنى مستوى له في 4 سنوات…ماذا يعني ذلك؟

وفقا للبيانات المقدمة من “Glassnode” و “WuBlockchain”، وصلت تدفقات الايثيريوم الخارج من منصات التداول إلى أدنى مستوى لها منذ أربع سنوات، مما قد يربك بعض المتداولين والمستثمرين لأن مؤشر التدفق الخارج لا يزال أحد الطرق الرئيسية لتحديد الاتجاهات في سوق الكريبتو.

لماذا الحجم القليل لتدفق الايثيريوم الخارج من منصات التداول “Outflow” قد يربك البعض؟

كما يلاحظ العديد من محللي البلوكشين وسوق الكريبتو، فإن حجم التدفق الخارجي يستخدم عادة كمؤشر رئيسي للاتجاه الصعودي.

مع ارتفاع حجم التدفق الخارجي (يخرج من منصات التداول للمحافظ الخارجية)، ينخفض ​​ضغط البيع على السوق، مما يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصل ايجابا.

بينما العكس في حالة انخفاض حجم التدفق الخارجي، من الممكن أن يزداد ​​ضغط البيع على السوق في أي وقت، مما يؤثر سلبا على سعر الأصل.

بالإضافة إلى حجم التدفق الخارجي، يستخدم المتداولون مؤشرات احتياطي الصرف التي تميل إلى الارتباط بأحجام التدفق الخارج.

في حالة الايثيريوم، انخفض حجم Outflow بشكل كبير، والذي قد يعتبره بعض المتداولين إشارة هبوطية، على الرغم من أنها ليست كذلك بالضرورة.

قد يكون حجم التدفق الخارج المنخفض مرتبطا بحقيقة أن احتياطي الايثيريوم في منصات التداول منخفض جدا بالفعل وأن عدد المتداولين أو المستثمرين الذين يحتفظون بأموالهم في منصات التداول وصل إلى قيم قياسية منخفضة.

إذا كان غالبية المتداولين والمستثمرين لا يحتفظون بالجزء الرئيسي من عملات الايثيريوم الخاصة بهم في محافظ منصات التداول، فمن المؤكد أن حجم Outflow سينخفض ​​حتى تستعيد احتياطيات الصرف الايثيريوم إلى حالته الطبيعية.

أداء الايثيريوم:

لا تزال الايثيريوم هي واحدة من أقوى العملات الرقمية من حيث المكاسب السنوية، كما حققت مكاسب تزيد عن 40٪ في الأشهر الثلاثة الماضية.

بعد التصحيح الرئيسي في سوق العملات المشفرة، أصبحت الايثيريوم أكثر قيمة بين المستثمرين، وذلك بفضل أدائها المحايد نسبيا في الأسبوعين الماضيين.

بينما فقدت غالبية العملات الرقمية المشفرة في السوق ما يصل إلى 30٪ من قيمتها، مرت الايثيريوم بتصحيح بنسبة 8٪ وهي الآن تتماسك عند دعم 4،000 دولار.

اقرأ أيضا:

الحذر من برامج ضارة تستهدف محافظ العملات الرقمية المشفرة من خلال “التيليغرام”

تشارلز هوسكينسون يقدم خارطة طريق كاردانو لعام 2022…تعرف عليها!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق