تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة الكريبتو “Elrond” تستحوذ على شركة المدفوعات المالية “Twispay”…التفاصيل هنا

تلقت شركة الكريبتو “Elrond Network” الضوء الأخضر من البنك الوطني الروماني للاستحواذ على شركة المدفوعات المالية الرقمية “Twispay”.

من خلال الاستحواذ على شركة “Twispay”، تخطط “Elrond” لإصدار عملات رقمية مستقرة في الاتحاد الأوروبي (EU).

وفقا للبيان الصحفي الرسمي، تهدف شركة “Elrond” إلى تجديد الأموال الإلكترونية أو العملات الرقمية ودمجها مع تقنية البلوكشين.

مع عمل “Twispay” في دول الاتحاد الاوروبي، ستكون “Elrond” قادرة على العمل داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية بأكملها من الاتحاد الأوروبي.

كما كشف الإعلان عن أن Twispay عضو رئيسي في “فيزا” و”ماستركارد”

حول عملية الاستحواذ، علّق “بنجامين مينكو” من “Elrond Network”:

يفتح هذا القرار التاريخي من البنك المركزي الروماني الباب أمام مواطني الاتحاد الأوروبي، وقريبا للجميع في كل مكان، للاستفادة بشكل كبير من القيمة المتدفقة مع أوقات التسوية شبه الفورية، بتكاليف أقل 100 مرة، مع شفافية كاملة وموثوقية أعلى.

بالإضافة إلى إصدار النقود الإلكترونية، سيتمكن الفريق أيضا من تقديم خدمات الدفع الالكتروني.

وبموجب اللائحة الأوروبية المقترحة من مفوضية الاتحاد الأوروبي بشأن أسواق العملات الرقمية المشفرة، يحق لمنصة البلوكشين “Elrond”  أيضا إصدار عملات مستقرة يمكن تقديمها للجمهور في منطقة الاتحاد الأوروبي بطريقة قانونية ومتوافقة.

إلى جانب العملات المستقرة الجديدة، أوضحت “Elrond” أنه سيتم أيضا استكشاف حالات الاستخدام المهمة الأخرى مثل:

بطاقات الخصم التي تدعم الكريبتو، بالإضافة إلى مزايا التمويل اللامركزي (DeFi) والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) وتقنيات الويب 3 الأخرى ضمن الإطار التنظيمي المعمول به.

وكانت Elrond قد أعلنت عزمها الاستحواذ على شركة “Twispay” المختصة في المدفوعات المالية الرقمية في أكتوبر من العام الماضي.

خلال نفس الوقت، صرح “مينكو” الرئيس التنفيذي لشركة “Elrond Network”، أن الفريق الذي يقف وراء المنصة يعمل عن كثب مع المنظمين للتأكد من أنهم يعملون بطريقة متوافقة تماما ضمن المحيط الذي حدده القانون الأوروبي.

اقرأ أيضا:

الايثيريوم المودع في عقود الايداع الايثيريوم 2.0 يصل لمعلم قياسي جديد

تقلبات هائلة في سعر البيتكوين تزامنا مع الإعلان عن معدل التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق