تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

مؤسس شركة بينانس: “إيلون ماسك” يبيع أو يشتري البيتكوين أصبح ذلك بدون تأثير!

لا يعتقد “CZ”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس، أن أي شخص يبيع أو يشتري البيتكوين يمكن أن يؤثر بشكل أساسي على البيتكوين بما في ذلك “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”.

لإثبات إيمانه بالعملة المشفرة الرئيسية، قال “CZ” إنه لا يزال يحتفظ بمعظم العملات التي اشتراها عندما دخل هذه الصناعة.

“CZ” يعلق حول تفريغ البيتكوين من شركة تسلا:

تعليقا على تفريغ “تسلا” الأخير لـ 75٪ من مقتنيات البيتكوين الخاصة بها، أخذ رئيس بينانس الأمر بطريقة خفيفة للغاية، قائلا:

إن قرار “إيلون ماسك” سواء بيع البيتكوين أو شرائه لا يعني الكثير لأن حركته لن تغير أساسيات البيتكوين.

كشف الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” عن الأسباب الكامنة وراء التفريغ منذ أيام، مشيرا إلى أن الشركة بحاجة إلى أموال للمصانع التي تم افتتاحها حديثا في الولايات المتحدة وألمانيا، بالإضافة إلى الرغبة في الحصول على تدفق نقدي أفضل لدعم أعمالها في الصين، والتي تأثرت بشدة بجائحة كوونا في الربع الثاني 2022.

أضاف “CZ” الذي منح ذات مرة 500 مليون دولار لدعم طموح “إيلون ماسك” للحصول على شركة تويتر بأنه لا أحد يعرف على وجه التحديد لماذا باع “ماسك” كمية كبيرة من البيتكوين، مشيرا إلى أن أغنى رجل في العالم قد يحتاج إلى النقود لشراء تويتر.

في حديثه عن العدوى المستمرة التي أشعلت تداعيات متتالية لانهيار الشركات، أوضح “CZ” في مقابلة سابقة له مع CNBC أن بينانس لديها حد أدنى من التعرض لشركات الإقراض المنهارة مثل “Celsius” و”Voyager”.

وأضاف أن بينانس لم تكن دائنة ولا مدينة لهم.

وأسترسل موضحا:

عندما لاحظت بينانس المخاطر الكامنة في هذه الشركات منذ فترة، تجنبتهم قدر الإمكان.

أعتقد لأننا أغبياء.

نحب القيام بالأشياء بطريقة بسيطة…نحن شركة تبادل ولهذا السبب لا نعمل في مجال القروض.

CZ: أنا لا أبيع البيتكوين

عندما سئل عما إذا كان قد باع أيا من مراكز البيتكوين الخاصة به وسط السوق الهابطة، قال “CZ”إنه احتفظ تقريبا بجميع العملات الرقمية التي اشتراها في البداية ولم ينفق سوى أقل من نسبة مئوية واحدة من المخزون المتراكم.

في وقت سابق من الشهر الماضي، ادعى “CZ” أنه ليس لديه أي أموال ورقية، وكل ما لديه هو الكريبتو وبالتالي فهو الأصل الوحيد الذي يستخدمه في عمليات الشراء في الحياة.

اقرأ أيضا:

اختراق مشروع الكريبتو “Audius” تسبب في تراجع سعر العملة الرقمية “AUDIO”…التفاصيل هنا

سولانا (SOL) لديها الكثير من الأعلام الحمراء حسب أحد الخبراء المستثمرين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق