مشروع DocTailor: الاتفاقيات والعقود الذكية أسهل من أي وقت مضى

مشروع DocTailor يُساهم في إعادة تشكيل صناعة العقود القانونية والاتفاقيات وذلك من خلال الاستفادة من قدرات العقود الذكية والبلوكشين لإنشاء وتوزيع العقود الذكية بطريقة سهلة وتكلفة منخفضة.

هذا المشروع مبني على بلوكشين الايثيريوم  مما يجعله متوافق تماماً مع معيار ERC20، ويتم تطويره من فريق لديه خبرة سابقة في مجال الذكاء الاصطناعي ويعمل على الاستفادة من هذه الخبرات في توفير منصة قادرة على نشر المستندات القانونية بواسطة عقد ذكي ذاتي التنفيذ يحمي الطرفين. 

مطابقة لمنصات العقود القانونية الذكية

بلغة أخرى يُمكننا إخباركم أن DocTailor هو مشروع فريد من نوعه في مطابقة لمنصات العقود القانونية الذكية، وتمكين المحامين والأفراد والمنظمات لنشر وخلق عقود ذكية التي يتم تصميمها قانونيًا على تكنولوجيا البلوكشين بشكل مبسط وسهل.

في الحقيقة عزيزي فإن هناك العديد من طلبات العقود الذكية، على الرغم من قلة الاستفادة من الخدمات المتاحة بالفعل في حين أن ما يقرب من نصف جميع كبار المسؤولين التنفيذيين يعتقدون أن هناك قيمة في استخدام العقود الذكية في قطاع الأعمال. 

وبذلك فإن المنصة ستقدم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بجهات مختلفة, مما يسمح لهم إدراج عقود ذكية مخصصة حسب احتياجاتهم ولا تتطلب أي خبرات تقنية مما يوسع من استخدامات العقود الذكية لعدد أكبر من الأفراد والشركات.

لماذا تستخدم منصة DocTailor؟ 

بذلك يمكن القول بأن المنصة سوف تقدم إمكانية إنشاء المستندات القانونية بشكل سهل وبسيط بالإضافة إلى القدرة إلى إرسال هذه المستندات ضمن النظام الداخلي لجميع الأطراف. كما يوفر النظام خيارات متعددة للدفع سواء مقابل العملات الرقمية والمشفرة أو مقابل العملات النقدية مما يساعد على إنتشار وتوسع المنصة.

كما أن أحد أهم مميزات المشروع هو تسهيل الوصول إلى خدمات وقدرات العقود الذكية للجميع والاستفادة من خدمات المنصة في توزيع العقود القانونية والمدفوعات تحت مظلة واحدة. ولا تقتصر المنصة على خدمة الشركات فحسب, إنما يمكن إنشاء عقود بين الأفراد أو بين شركة وعميل مما يقدم قيمة مضافة للشركات من الاستفادة من التقنيات في أعمالها مهما كان حجمها.

الحل المُقدم من مشروع DocTailor

يعمل المشروع على حل مشكلة وجود الوسطاء أو المحامين الذي يتقاضون بعض المبالغ الطائلة مقابل إنشاء عقود بسيطة وأساسية. ويكمن حل المشروع في توفير قوالب جاهزة لأغلب الحالات القانونية التي قد تتم بين الأفراد أو بين الأفراد والشركات أو بين الشركات والقطاعات التجارية.  ويعمل حل DocTailor على توفير عقود بشكل سهل دون الحاجة للذهاب إلى محامي أو كاتب عدل وبثمن منخفض نسبيا مما قد يحل مشكلة تواجه الجميع بشكل مستمر ويومي.

معلومات مهمة

السعر: لكل إثيريوم = 2700 DOCT

الموقع الإلكتروني لـ DocTailor

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة