مشروع Digipharm: الرعاية الصحية على تكنولوجيا سلسلة الكتل

13

مشروع DIGIPHARM هي عبارة عن منصة الكترونية تسعى لتقديم خدمات الرعاية الصحية والاستفادة من التكنولوجيا الرقمية والمتنقلة. كما تسعى المنصة لأن تصبح رائدة في تقديم الخدمات الصحية بشكل مختلف وذلك من خلال إعادة هيكلة نظام التأمين الصحي وإعادة تأسيس البنية التحتية الصحية العالمية الحالية والتي لديها الكثير من العيوب مثل عدم الكفاءة والمخاطر التي من الممكن أن ينتج عنها نتائج صحية غير مرغوب فيها.

ويستغل مشروع DIGIPHARM تقنيات التكنولوجيا الحديثة وتطور التقنيات الحديثة بشكل كبير في الآونة الأخيرة للتعبير عن العلامات التجارية للمؤسسات الصحية وخلق فرص أفضل للإتصال بالعملاء. وتعمل هذه الإجراءت بشكل جيد لتقديم احتياجات المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم.

مميزات مشروع DIGIPHARM

  • تستخدم المنصة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي تساعدهم في الوصول للمرضى بسهولة وكسر حواجز التكلفة، وخفض التكاليف لجميع أصحاب المصلحة وتخفيض القيود على البنية التحتية لتعزيز قيمة الرعاية الصحية. وتعمل هذه التكنولوجيا أيضاً على استخلاص بيانات المريض والاحتفاظ بها بشكل منظم لإستكمال التحول التدريجي نحو نظام مميز لتقديم الرعاية الصحية.
  • سيتم منح المرضى حافزاً للإدلاء بمعلوماتهم الصحية إلى المنصة، وسيحصلون على إمكانية الوصول إلى معلومات صحيحة قيمة غير قابلة للتغيير.
  • سوف تساعد التقنيات وتكنولوجيا البلوكشين المتقدمة في تسهيل صنع القرار، وتطوير الأدوية والأبحاث المتعلقة بالصحة.
  • سوف تستخدم المنصة تقنية العقود الذكية الآلية مع دعم نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” وذلك للتسهيل من تطبيق حلول أسعار مبتكرة ديناميكية بين الأنظمة الصحية والمصنعين بطريقة آمنة وملائمة وبإعباء إدارية أقل مما سبق، وسيساعد ذلك أيضاً على تكامل وتنسيق نظام صحي مركزي يركز على تحسين نتائج المرضى مع تسريع آليات الدفع للقيمة بين المشترين والمنتجين الذين يستخدمون اتفاقيات قابلة للتنفيذ.
  • تمكين المريض في نظام الرعاية الصحية، ومنحه حوافز لمشاركة البيانات المتعلقة بصحته والإسهام فيها لإبلاغ القرارات والبحوث المتعلقة بالصحة.
  • استخدام تقنية البلوكشين المتطورة ستساعد المنصة أيضاً على التعزيز والتطوير من البنية التحتية للمعلومات الصحية في مكان بكل شفافية وأمان.
  • تمتلك منصة DIGIPHARM فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على تقديم خدمة أفضل للمريض والمؤسسات الصحية من خلال المنصة.

حل المشروع

تعمل المنصة على حل الكثير من المشاكل التي كانت تواجه المؤسسات الصحية الموجودة على أرض الواقع، مثل عدم الكفاءة وصعوبة الحصول على معلومات صحية سليمة للمريض، وأصبحت المنصة تهتم بإعادة هيكلة البنية التحتية الصحية العالمية من خلال استخدام تقنيات متقدمة مثل تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” والعقود الذكية الآلية والتي ساعدت في تطوير وتعزيز البنية التحتية للمعلومات الصحية بكل شفافية. كما تعمل على تسهيل تطبيق حلول لمشكلة غلو أسعار الأدوية وخفض تكاليفها للمريض. وعملت على تنسيق نظام صحي مركزي يركز على تحسين نتائج المرضى وامداهم بالرعاية الصحية اللازمة.

تفاصيل مرحلة البيع الجماعي

سيتم استخدام رموز “DPH Digipharm” الخاصة بالمنصة لدفع رسوم الترخيص. وسيتم تحديد رسوم الوصول وتعيينها بقيمة الدولار الأمريكي وسيعتمد عدد الرموز المطلوبة على نوعية الوصول “المنتج أو المريض أو المشتري أو الموفر” مع شكل التفاعل المطلوب.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع imusify: الجيل الجديد من صناعة الموسيقى
أقرأ ايضًا

الرمز المميز: DPH.

النوع: ERC-20.

مكافآت مرحلة ما قبل البيع: 35٪

الأسبوع الأول: 25٪

الأسبوع الثاني: 15٪

الأسبوع الثالث: 10 ٪

الموقع الإلكتروني لـ Digipharm

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.