مشروع Descrow: الخيار الآمن للمساهمة في الطرح الأولي للعملات الرقمية

منصة Descrow هي منصة لامركزية فريدة من نوعها ترغب في إضافة عنصر الثقة والأمان في مجال الاستثمار عبر الطرح الأولي للعملات الأولية أو ما يعرف بالـ ICO. من خلال هذا المنصة اللامركزية سوف يتم السيطرة على الشؤون المادية في العملات الرقمية والمشفرة الجديدة، وذلك  لاعتمادها على تقديم عقود ذكية للصفقات التي يقوم بها المستثمرين عبر الإنترنت.

يجدر بالإشارة إلى أن نمو النظام الإيكولوجي لتكنولوجيا سلسلة الكتل والعملات الافتراضية حتى وصل عدد المشاريع الجديدة في شهر سبتمبر الماضي إلى 65 طرح أولي للعملة في الأسبوع, وانخفض هذا الرقم إلى 20 طرح أولي للعملة أسبوعياً في شهر نوفمبر الماضي. وبالتأكيد واجه العديد من المستثمرين حالات الاحتيال في عالم الطرح الأولي للعملات الرقمية والتي تكررت في أكثر من مشروع وأصبح حماية هذه الأموال هدف رئيسي في المجال.

لذلك تجدر الإشارة إلى أن ديكرو تلبي تماما متطلبات السوق: السوق أصبحت أكثر وأكثر انتقائية، فإنه يحتاج فقط مشاريع واعدة ذات جودة عالية. لأنه من غير المقبول تماما لإضاعة الوقت مع عملية احتيال عندما يكون هناك منافسة صعبة في المكان. ويكرس مشروعنا بالكامل لهدف إيجاد ودعم المكاتب القطرية المؤهلة.

مميزات منصة Descrow

  1. من أهم مميزات منصة Descrow أنها تقدم عقود ذكية للصفقات المعقودة, من خلالها تجعل المستثمرين يمتلكون الحق في تحديد الطريقة التي سيتم من خلالها استخدام الأموال التي تم تجميعها للطرح الأولي للعملة، وطريقة استخدامها داخل مشاريع الاستثمار نفسه.
  2. تساعد في تأمين العملاء والمستخدمين وتأمين أموالهم وضمان سير الصفقة كما تم تحديده في العقود الذكية الخاصة بها.
  3. المرونة كونها تحتوي على الكثير من الخيارات والميزات التي تعرضها للعملاء والمستثمرين لإحداث تغييرات في الصفقة أو المشروع في حال حدوث أي أمر طارئ.
  4. تم وضع خطط الصفقات الموجودة على منصة Descrow بشكل يمنع الخسائر، أو على الأقل يقلل منها قدر الإمكان.
  5. تقوم المنصة بتخزين الأموال لحين انتهاء الصفقة لضمان عدم احتيال أي طرف على الطرف الآخر، وهو ما يجعل المستثمرين عبرها مطمئنين للغاية لأن أموالهم لن تضيع أو تسرق، مما يوضح أن الصفقات التي تتم عبرها عادلة ومنصفة لكلا الطرفين.

كما أن منصة Descrow قد أعلنت الأسبوع الماضي عن عقد شراكة مع إتحاد البلوكشين في دولة لاتفيا – التي تعد أحد أكثر الدول تقدما في قوانين العملات الافتراضية – ومن خلال سوف تشارك في العديد من الأنشطة التعليمية والاجتماعية المتعلقة في صناعة العملات الرقمية والمشفرة والتقنيات الحديثة بـ سلسلة الكتل.

حل Descrow

مع التقدم في الوقت ومرور الزمن يزداد عدد المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو البلوكشين من حولنا، وهو ما يجعل العملاء مشتتين حول أي منصة يقومون باستخدامها والقيام بالمبادلات التجارية عبرها، وهذا ما يجعلهم يعانون من مشكلة الاستثمار في أي مشروع جديد من مشاريع الطرح الأولي للعملة دون أن يعرفوا متى وكيف ولأي درجة سوف يصل نجاح هذه الصفقات.

ولكن منصة Descrow اللامركزية سوف تعمل على مساعدة وخدمة هؤلاء الأفراد، فهي تقوم بعرض مفصل لحالة المشروع أو الصفقة بالكامل من خلال مواعيد البدء والانتهاء والأرباح المتوقعة من المشروع، وهذا يمنع العملاء من الوقوع في أي مشكلة خاصة بالصفقة في المستقبل، كذلك وتحمي المنصة المستخدمين من التعامل مع أشخاص مجهولي الهوية أو محتالين فتحافظ على أموال المستخدمين من السرقة.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 29 نوفمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  27 يناير 2018

السعر: 0,30 دولار أي ما يعادل 0.001 إثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ Descrow

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...