تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

مشروع Depository Network: البنية التحتية لصناعة الإقراض في عالم البلوكشين

حول Depository Network

مشروع Depository Network هي منصة جديدة تهدف إلى أن تطور النبية التحتية في صناعة التمويل واقتراض الأموال. وذلك من خلال استعمال منصة قائمة على تكنولوجيا البلوكتشين والتي ستسمح للمقرضين حول العالم، بقبول العملات المشفرة والرقمية كضمان حتى استرجاع أموالهم من المقترضين بعد إتمام جميع الشروط المتفق عليها.

مهمة Depository Network

تعتقد الشركة بأن العملات الرقمية هي مستقبل المعاملات المالية، وأن مهمتها هي إنشاء أنظمة ضمان آمنة للعملات الرقمية بحرية أكبر، وتمكن العملاء من الاستفادة من المميزات والخدمات المالية باستخدام مستوى جديد تمامًا من الجودة والأمان والسرعة. وتخطط Depository Network لحل مشاكل نقص مرونة السوق وخلق المزيد من الخيارات اللامركزية، وستكون المعاملات بين المقترض والمقرض أكثر حماية من قبل هذا النظام وأقل احتيالاً وذلك بفضل إستخدام تقنية البلوكتشين المتطورة.

كما تأمل الشركة أن تتمكن المؤسسات المالية من استخدام شبكتها والإستمتاع بالتقنيات العالية التي ستحظى بها الشبكة. وفي الوقت الحالي، تستهدف الشبكة أكثر من 30 ألف من المقرضين غير البنكيين الذين يمكنهم استخدام هذا السوق الجديد بالكامل وحوالي 17 ألف و500 بنك. وليس ذلك فقط  بل تأمل الشركة أن تتمكن المئات من منصات الإقراض التي تعمل بواسطة خاصية الند للند P2P للاستفادة من هذه الخدمة.

كيف ستعمل Depository Network

سيمكن النظام الأساسي للمشروع أي مقرض من استخدام الشبكة لإنشاء منصات إيداع مخصصة باستخدام العملات المشفرة الخاصة به، وبهذه الطريقة  سيكون المقرض قادر على قبول أنواع كثيرة من العملات الرقمية التي يتم تقديمها كخيارات من قبل الشركة كضمان لإسترجاع أمواله، وسوف يحتفظ حاملي هذه العملات المشفرة بحقوق ملكيتهم من خلال عقود ذكية طوال فترة القرض. وسوف تسمح Depository Network لأي مقرض بوضع شروط العقد والتي يجب أن يلتزم بها المقترض، وسيتم تنفيذها بشكل فردي وتلقائي. وهذا يعني أنه يمكن تلبية شروط الملكية ووقت الإستلام لتكون مناسبة لكثير من أنواع الشركات.

كيف تستخدم Depository Network

بعد إنشاء حسابك، يجب أن تعثر على شخص يريد التعامل معك. بغض النظر عما إذا كنت مقرضًا أو مقترضًا، يجب عليك توقيع عقد (أنشأه المقرض) للاتفاق عن كيف ستتم المعاملة بالضبط وكيف سيتم استخدام الرموز الرقمية كضمان. ثم تأتي الخطوة التالية وهي الإيداع، سيقوم المقترض بإيداع رموز DEPO على حساب المقرض وسيتم توفير القرض. عندما يتم سداد القرض بالكامل، سيتم إعادة الرموز إلى مالكها الأصلي.

طاقم العمل Depository Network

رائد أعمال يدعى سفيتوسلاف ديميتروف هو الرئيس التنفيذي الحالي ومؤسس الشركة، جنباً إلى جنب مع ديميتار كوستوف (عضو مجلس الإدارة). ومن الأعضاء المهمين الآخرين: مارتن كيفانجيف، وكونستانتين دجيبولوف، وديليان نيكولوف، وغيرجانا ستوتشيكوفا، وجورج سباسوف، وفاليري فالتشيف، وبيتر ماركوف، وإيفو غيورغييف، ونيك تودوروف.

مميزات Depository Network

  • يتم توفير القروض بشكل مستقل عن الوديعة بأي عملة يدعمها المقرض.
  • يستطيع كل مقرض أن يضع علامة على وديعته ويمكنه تحديد الشروط الخاصة به لقبول الضمانات والتحكم فيها وإصدارها.
  • لا يحتاج المقترضون إلى أن يكونوا أعضاء في النظام الأساسي لاستخدام خدماته.
  • كل مقرض يحفظ أصول الضمانات في مستودعات مستقلة منفصلة.
  • المنصة متكاملة تمامًا مع منصة خاصة بالمقرض ويحتفظ المقترض بملكية رموزه الرقمية، حتى يتمكن من الاستفادة من أي زيادة مستقبلية محتملة في القيمة.

حل Depository Network

حلت Depository Network مشاكل البنوك المركزية والتي يعاني منها الكثيرين، حيث أن استخدام تكنولوجيا البلوكتشين قد سهل من عملية تداول العملات الرقمية وأصبحت المعاملات تتم بشكل سريع وآمن، وبدون وجود نسب كبيرة على التحويلات وعمليات الإقتراض، كما أن عملية الإقتراض ستتم بشكل مستقل وسيتحكم فيها المقترض والمقرض فقط، بالإضافة إلى الملكية الخاصة التي يتمتع بها النظام اللامركزي والتي ستسمح فقط للمستخدم بالدخول إلى محفظته والتحكم في عملاته بدون تدخل أي وسطاء.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ Depository Network

ورقة العمل

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock